العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج الهوائية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

59 معجبون
رد
قديم 29-09-2012   #21
layali
عـضـو ذهـبـي
أم هاشم


الصورة الرمزية layali
layali غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5089
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-12-2014 (07:41 AM)
 المشاركات : 3,555 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
 فترة الإقامة : 2413 يوم
 البرج : غ:جوزاء ، ص:حصان ،ط:عقرب
 زيارات الملف الشخصي : 1061
لوني المفضل : Black
افتراضي



قرار شبه نهائي ومواقفكم مع المائيين ربما تعيد الأمل

يعني انت قدك مقرر ان علاقتك مع المائيين مو تمام وفي قرارة نفسك ان وجهة نظرك صعب تتغير
مغذي عقلك بهالكلام ومتعايش معه

ودامك مقتنع فيه وحاطه براسك مانقدر نغير لك وجهة نظرك لو مهما سولفنا عن المائيين وذكرنا ايجابياتهم
لأنه انت مبرمج عقلك على كذا " انا ما أقدر اتعايش مع مائيين "
على فكرة انا كنت زيك ماخذة موقف بس الفرق انه انا ماخذة موقف من الترابيين وخصوصا الثور
الأسبوع الي فات طلعت 4 ابراج من صديقات مقربات جداً وانصعقت بأنهم ترابيات ومن برج الثور
اتغيرت نظرتي كثييييير للآبراج
لاتحكم على قبيلة كاملة من كم شخص
اذا كان البيت الواحد افراده اطباعهم ماتتشابه مع انهم نفس التربية
فما بالك اهل البرج الي كل واحد من ديرة وبيئته تختلف وشخصيته تختلف ويأثر عليها كذا عامل
منطقياً بالعقل الأبراج ليست كل شيء عشان نحكم على شخص منها فقط..


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2012   #22
toty_frouty
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية toty_frouty
toty_frouty غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5876
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 22-04-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2082 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 26
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابن عمي (عاشق الجمال)... يامتعقد
بص بقا انا حاقولك من الآخر ... انت اكيد كان ليك سوابق مع اشخاص مائيين كانوا قريبين منك (يعني من الطفولة او علاقة حب مثلا )... وشكلك شربت منهم مقالب كتيييييير ... واصبح عندك كلكوعة كبييييييييييرة منهم جوة نفسيتك ... والكلكوعة دي بتقب فجأة ويحصلها التهاب حاد كل ما تتعامل مع شخص مائي ... والعلاج بسيط بس عايز شوية صبر منك ... والامل في ربنا كبير ... خد عندك الروشيتة دي من بنت عمك الدكتورة توتي:
- ماتحاولش تسأل شخص عن برجه قبل ما تتعامل معاه وتشوف منه الحلو والمر ... وعلى راي المثل: " لا تذم ولا تشكر غير بعد سنة وست أشهر" ... و لو ربنا كملها على خير وكانت العلاقة مع الشخص دا تمام التمام ... وما شوفتش منه غير كل خير ... تأكد انك عمرك ما حاتكرهه لو اكتشفت بالصدفة انه سرطاني ولا حوتي ولا حتى كان عقرب ... بالعكس دا انت ممكن ما تصدقش انه مائي وتقول " اكيد في حاجة غلط" ... لانك ساعتها حتلاقي تناقض واضح بين واقع العلاقة اللي انت عايشها معاه وبين الفكرة اللي مسيطرة عليك من ناحية المائيين
- بالنسبة للاشخاص المائيين اللي انت خلاص بتتعامل معاهم ... وشايف ان الدنيا بايظة خلاص في المعاملة ما بينكم ... دول بقا حاول تبدأ معاهم صفحة جديدة ... يعني اولا لازم تشيل من تفكيرك فكرة الاختلاف المبدأي معاهم دي لمجرد انه مائيين ... حاول تتعامل معاهم كأنهم اشخاص جدد ... يعني ابدأ بالسلام والود معاهم ... وترقب رد الفعل ... (وكرر العلاج دا 3 مرات في اليوم ) ... بعدها شوف نتيجة العلاج ... لاقيت خير منهم ... اهلا وسهلا ... يبقوا حبايب ... وان مالقيتش منهم خير ... بالسلامة ... تبقا عملت اللي عليك وخلاص ...
وصدقني كله في الآخر مصلحة ليك ... على الاقل حاتفهم نفسك وحاتعرف اذا كان حكمك عليهم كان مظبوط من الاول ولا انك اتسرعت في الحكم ... والمشكلة كانت فيك انت .. مش فيهم


 
 توقيع : toty_frouty

بسم الله الرحمن الرحيم

"لو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم"


رد مع اقتباس
قديم 29-09-2012   #23
نجلاء
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية نجلاء
نجلاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5252
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 26-02-2015 (07:40 PM)
 المشاركات : 1,399 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2345 يوم
 البرج : العقرب - الطالع الدلو - الكلب
 زيارات الملف الشخصي : 639
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي



اخي الفاضل

ليس دفاعا عن المائيين و ليسا دفاعا عن العقرب بالذات وليس دفاعا عن نفسي..
لكن جميع المواقف التي ذكرتها من مزح ثقيل من قبل زملاءك الي ذكرتهم
او من رمي كلمات تجرح الخ الخ الخ..

جميع التصرفات الي ذكرتها قابلناها ذاتها من اشخاص من جميع الابراج
مشان هيك مانقدر نعمم.. ربما المائيين حساسين.. ربما الجوزائيين يرمون كلام
بدون حساب.. ربما فضاضة الثور مزعجه و تنفر.. ربما غموض الميزان يزعج..
الخ الخ

كل ماذكرته من مواقف ليست حصرا على المائيين.. هذي اخلاق بشر اما تربوا على ذلك
او لم يشغلو انفسهم يتطهير انفسهم من بقايا تربية غير صالحه

اذا اردت ان ترتاح في عملك،

كن مرنا- لا ترد على سفيه- مو كل كلمة توقف عندها و تتفسرها.. احيانا اسباب
تصرفات الاخرين ضدنا تكون غير مقصودة او تافهه وانت تقعد يومك تحلل و تفكر
اغراضك الي ماتبي احد يستخدمها قفل عليها بدرج

الكافتيريا ذي.. لا تروح معاهم.. جيب قهوتك من البيت و ريح راسك
قول مابي اشرب قهوه بس جاي كذا معاكم و خله يدفع لنفسه واجلسو
بعد 10 دقايق قول اشتهيت قهوه وروح ادفع لنفسك عشان مايحرجونك
ثم تدفع لهم.. لان كلامك صح في ناس نشبه تبيك تدفع لها كل يوم..


طيب ايش رايك انا سابقا بمجال عملي واجهت تلكيزات من اول يوم
واحنا لسا كلنا موظفين جدد ولسا ماتكلمت ولا صدر بيننا اي موقف
عشان البعض ينفر مني.. وبعض هوؤلاء هوائيين

هل ازعل واعمم؟

انا اتبع مبدأ التغابي.. الي متحسس مني.. اسلم بأدب وأسأل عن حاله بأدب
واذا عندي قهوة باشرت عليهم .. وبين فترة و فترة نسولف بشكل بسيط
وبسسسسسسسس.. واطنش الحركات الي اشوفها من تحقير

لان احنا بمجال عمل فلازم الدبلوماسية والادب و التطنيش
لما توصل الامور ان الشخص يتطاول علي بشكل علني و صريح هنا
نخرج من مرحلة التغابي الى مرحلة المواجهه..

و كفى الله المؤمنين شر القتال


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012   #24
Mirage
Dїffεrзn† d.η.α


الصورة الرمزية Mirage
Mirage غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5397
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 26-03-2013 (06:39 PM)
 المشاركات : 1,002 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Life like chocolate box
Each chocolate is like a portion of life,
sometimes bitter and sometimes sweet

 فترة الإقامة : 2288 يوم
 الإقامة : ’غرفتي
 البرج : جوزاء - تنين ترابي - طالع ضائع
 زيارات الملف الشخصي : 318
لوني المفضل : Palevioletred
افتراضي



صعب جوزائية تشوف ناس تتكلم و ما تجي اهي بعد تثرثر ههه
شوف و انا اختك، انا بعد انضريت من المائيين خصوصا السرطانيين جدا، يعني 3 شباب كلهم اذوني، اولهم مد علي ايده وضربني و شتمني شتايم ما نسيتها ليومنا هذا، ثانيهم اختفى لوحده و جاي يقلي نرجع سوى شني انا لعبة، و الثالث يساوي يلي في راسه و يقلي بالطقاق اخبطي راسج بالحيط و قعد يذلني ، و مع ذلك ما كرهت برج السرطان اطلاقا ولا المائيين عموما.
اذا ما ترتاح للمائيين خلاص في عندك بعد ترابيين و ناريين و هوائيين، ولو اني شخصيا ما ارتاح للهوائيين لاني احسهم مخادعين و الناريين كذابين


 
 توقيع : Mirage

ليس لي صّديق سِوَى نفســي,
فَهِيَ أنْقى و أجمل منْ كلِ الــبشْر أجمــع


رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012   #25
عاشق الجمال
عـضـو فـضّـي


الصورة الرمزية عاشق الجمال
عاشق الجمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4615
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-07-2015 (10:30 PM)
 المشاركات : 582 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2609 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 571
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قراري شبه نهائي ومواقفكم مع المائيين ربما تعيد الأمل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirage مشاهدة المشاركة
صعب جوزائية تشوف ناس تتكلم و ما تجي اهي بعد تثرثر ههه
شوف و انا اختك، انا بعد انضريت من المائيين خصوصا السرطانيين جدا، يعني 3 شباب كلهم اذوني، اولهم مد علي ايده وضربني و شتمني شتايم ما نسيتها ليومنا هذا، ثانيهم اختفى لوحده و جاي يقلي نرجع سوى شني انا لعبة، و الثالث يساوي يلي في راسه و يقلي بالطقاق اخبطي راسج بالحيط و قعد يذلني ، و مع ذلك ما كرهت برج السرطان اطلاقا ولا المائيين عموما.
اذا ما ترتاح للمائيين خلاص في عندك بعد ترابيين و ناريين و هوائيين، ولو اني شخصيا ما ارتاح للهوائيين لاني احسهم مخادعين و الناريين كذابين

لو كان شاب واحد كان ممكن أن تتقبلها نفسك ونفس غيرك ولكن ان يكون 3 شباب كلهم قد أذوك !!
كيف سمحتي لنفسك ولهؤلاء بأن يؤذوا نفس قد خلقها الله خلق حسن !!!
هل انتي تكرهي نفسك في حياتك أم ماذا ؟
عذراً .. من ضمن أغرب الشخصيات التي مرت علي في منتدى فراسه !!




 
 توقيع : عاشق الجمال

<< لبيك ياسلمان >>

https://m.youtube.com/watch?v=vLzxO3bMyeY


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012   #26
عنفوآن
عـضـو بـرونـزي
المستبـــــــــدة


الصورة الرمزية عنفوآن
عنفوآن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5812
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 14-06-2017 (02:44 PM)
 المشاركات : 381 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2110 يوم
 البرج : الحوت-التنين
 زيارات الملف الشخصي : 99
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي



عاشق الجمآل
من أسمك أنتآ تبغآ كل شي جميل حولك
قلبآ وقآلبآ
لازم تتغاضى كثيييييييييير
مابتستهالش واللهي
عآدي الناس بيمزحو
يعني الحوتي الي قآلك أنا مشغول مايزعل
كلنآ بنكون مشغزلين ومشتتين وننسى أحيآن الي حولنآ
أو مالنا نفس نتكلم
والسرطآني الي قالك أمش أمش تستأذن من بنآت بينكت
كآن رديت عليه وقلت ايوآ ح استئذن في أحلاآ من البنآت هههه
يعني مشكلتك
أنت حساس بزيآده
وتبحث عن المثاليه فبيئتك
ومسسسسسسستحيل تلآقيهآ صدقني


 
 توقيع : عنفوآن



/

قالت لكل الاصدقـــــاء
هذا الذي ما حركته أميرة بين النساء
سيستدير كخاتم في إصبــعي
ويشب نارا لو رأى شخصا معي
سترونه بيدي أضعف من ضعيف
سترونه ما بين أقدامي كأوراق الخريف
المستبدة





رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012   #27
كفاحي
عـضـو ألـمـاسـي


الصورة الرمزية كفاحي
كفاحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5464
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 01-11-2017 (10:20 PM)
 المشاركات : 7,857 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 2259 يوم
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 5189
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الاختلاف فطره من رب العالمين

الشخص اللي ماتقدر تكسبه لاتخسسسسره

ورد الاخت فوززز كله حكممم

وبالتوفيق


 
 توقيع : كفاحي



رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012   #28
الأنوثة الطاغية!
مشرفة قسم الأبراج الهوائية


الصورة الرمزية الأنوثة الطاغية!
الأنوثة الطاغية! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4717
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 13-07-2017 (07:20 PM)
 المشاركات : 1,999 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2564 يوم
 البرج : غ:جوزاء ص:كلب ط:عقرب ق:ميزان
 زيارات الملف الشخصي : 906
لوني المفضل : Pink
افتراضي



تبغون اراء الجوزائية بالمائيين بحكم صداقتي مع المائيات منذ الصغر ؟_بس بدون مجاملات وبدون تحامل _أحب أكون منصفه وبنفس الوقت صريحة ..

والسر اللي ورى صداقتي للمائيات وتجنبي لغيرهم ؟

وهل لازلت أميل للمائيات أو أختلف الوضع ؟

وهل أنا متوافقه معهم تماماً أو كنت مختلفه لكن مرونتي السبب في تكيفي مع من يختلف معي؟

عموماً ممكن أفيد واقدم رأي صريح بس بشرط الأخ سعود يلتزم باللباقة واللياقة لو حب ينقد , أتقبل الإختلاف ومعارضتي ونقدي تماماً لكن بشرط أن "تحترم انسانيتي ".
وأعتقد الإنسان المتحضر يعرف كيف يوازن بين الجرأة في الرأي وبين اللباقة ويفرق بين الشجاعه والصفاقه .


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012   #29
نجلاء
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية نجلاء
نجلاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5252
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 26-02-2015 (07:40 PM)
 المشاركات : 1,399 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2345 يوم
 البرج : العقرب - الطالع الدلو - الكلب
 زيارات الملف الشخصي : 639
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجمال مشاهدة المشاركة
لو كان شاب واحد كان ممكن أن تتقبلها نفسك ونفس غيرك ولكن ان يكون 3 شباب كلهم قد أذوك !!
كيف سمحتي لنفسك ولهؤلاء بأن يؤذوا نفس قد خلقها الله خلق حسن !!!
هل انتي تكرهي نفسك في حياتك أم ماذا ؟
عذراً .. من ضمن أغرب الشخصيات التي مرت علي في منتدى فراسه !!



اخونا عاشق الله يرضى عليك

الرفق ماوضع في شيء الا زانه و مانزع من شيء الا شانه
الردود الكتابية اشد خطرا من الردود الشفهيه.. لانها لا تحمل معها تعابير
الوجه و لغة الجسد فما يقصد بنية طيبة قد يفسر باخرى

مهما كان رأينا بردود افعال الاخرين ليس لنا الحق في اصدار حكم
على افعالهم.. خلفية و تجارب هذه العضو تختلف تماما عن تجاربك في الحياة..

لو وضعت انا في مكانها ربما تصرفت بغباء ولو وضع غيري من الناس ربما تصرف
بطريقة يذل بها نفسه ولو وضع اخر تصرف بحكمه..


سواء اخطأت ام لم تخطأ بردة فعلها هي تعلمت درس بالحياة.. ومهما وبخناها
او استهزأنا بتصرفها كما فعلت حضرتك.. فانها لن تتعلم التصرف السليم
حتى تنضج عاطفيا اكثر.. و بالتالي ستصبح ردات افعالها اكثر حكمه

ليس عيبا ان نخطأ ولكن العيب ان نصر عل الخطا ولا نتقدم
و ليس عيبا ان نخطأ فهده سنى الله في خلقه ولكن العيب ان نهزأ بالاخرين

إن من الله عليك بحسن التصرف في نفس موقف الاخت فهذا من فضل الله عليك
فمن اعطاك الحكمة كي تصدر احكاما على البشر و تقيم اخطائهم فقد
ياخذها منك اليوم و يسلط عليك من يصدر احكاما عليك..


انا متاكدة لانك بشر انك وقعت باخطاء في حياتك وانك واجهت ناس انتقدوك
لسوء تصرفك في هالمواقف ومتاكدة انك ضاق صدرك من حكمهم
فما لا ترضاه لنفسك لا ترضاه لاخوانك المسلمين..

ممكن يكون ردك هذا بحسن نية لكنك مااحسنت توضيح وجهة نظرك لان الرد
الكتابي يحتاج دقه في توصيل الفكرة عشان تضمن ان الشخص فهمها زي ما انت
تبي

انت حتى لو قلت عذرا.. كلمة عذرا لا تكفي لان ماوراء هذه الكلمة جملة اصدار حكم
سلبي على هالعضوة .. بعض الصراحه وقاحه و تجرح حتى لو كان المقصود
منها خيرا..

حديثي هذا ليس فشة خلء.. ولا رد هجومي انما توضيح فقط..
رحم الله امرءا اهدى اليا عيوبي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2012   #30
نجلاء
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية نجلاء
نجلاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5252
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 26-02-2015 (07:40 PM)
 المشاركات : 1,399 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2345 يوم
 البرج : العقرب - الطالع الدلو - الكلب
 زيارات الملف الشخصي : 639
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنوثة الطاغية! مشاهدة المشاركة
تبغون اراء الجوزائية بالمائيين بحكم صداقتي مع المائيات منذ الصغر ؟_بس بدون مجاملات وبدون تحامل _أحب أكون منصفه وبنفس الوقت صريحة ..

والسر اللي ورى صداقتي للمائيات وتجنبي لغيرهم ؟

وهل لازلت أميل للمائيات أو أختلف الوضع ؟

وهل أنا متوافقه معهم تماماً أو كنت مختلفه لكن مرونتي السبب في تكيفي مع من يختلف معي؟

عموماً ممكن أفيد واقدم رأي صريح بس بشرط الأخ سعود يلتزم باللباقة واللياقة لو حب ينقد , أتقبل الإختلاف ومعارضتي ونقدي تماماً لكن بشرط أن "تحترم انسانيتي ".
وأعتقد الإنسان المتحضر يعرف كيف يوازن بين الجرأة في الرأي وبين اللباقة ويفرق بين الشجاعه والصفاقه .

عزيزتي خذي راحتك احنا هنا نستفيد من تجارب بعض

من لا يعجبك رده تجاهلي وجوده.. فلست ملزمة بالرد عليهم.. كوني متفائلة
وقدري تقاعل بقية الاعضاء الي قدروا تجربتك


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 12:14 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.