العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > المنتديات العامة > مـلـتـقـانـا
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

39 معجبون
رد
قديم 30-04-2013   #21
Ghinwa
~
أم براء


الصورة الرمزية Ghinwa
Ghinwa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5468
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 29-05-2017 (06:18 AM)
 المشاركات : 16,418 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2256 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 3219
لوني المفضل : Orchid
افتراضي



أشكركم على تفاعلكم الجميل

نورتوو ..)


 
 توقيع : Ghinwa

Girls want a guy who say I love you every night

and proves it every day


رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013   #22
كبرياء لبوة
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية كبرياء لبوة
كبرياء لبوة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6184
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 25-12-2016 (07:35 PM)
 المشاركات : 378 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 SMS ~
go to hell
 فترة الإقامة : 1911 يوم
 البرج : غ/ الاسد .... ق/ حمل
 زيارات الملف الشخصي : 127
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي



البعد يقتل العاطفة ويبترها مهما كانت درجة الحب


ولكنه يزيد درجة الحنين والاشتياق


فلو عاد لن يكون الحب بنفس الدرجة الاولى


 
 توقيع : كبرياء لبوة

كرامتي لا يستهان بها ....


رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013   #23
Ghinwa
~
أم براء


الصورة الرمزية Ghinwa
Ghinwa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5468
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 29-05-2017 (06:18 AM)
 المشاركات : 16,418 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2256 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 3219
لوني المفضل : Orchid
افتراضي



أشكرك على التواجد كبرياء

نورتي .


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013   #24
كأفاتار
موقوف من قبل الإدارة
جوزيف العتيبي


الصورة الرمزية كأفاتار
كأفاتار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6262
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 07-01-2014 (08:55 AM)
 المشاركات : 779 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1855 يوم
 البرج : غ . عذراء - ص . الحصان
 زيارات الملف الشخصي : 736
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



نعم .. مرات نحتاج لنبتعد لكي يزيد الحب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013   #25
Ghinwa
~
أم براء


الصورة الرمزية Ghinwa
Ghinwa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5468
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 29-05-2017 (06:18 AM)
 المشاركات : 16,418 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2256 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 3219
لوني المفضل : Orchid
افتراضي



يسلمو على التواجد الجميل .


 

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2013   #26
Yara ะ
عـضـو بـرونـزي
عينٌ كعين الذئب محتالة


الصورة الرمزية Yara ะ
Yara ะ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6248
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 30-06-2017 (03:24 PM)
 المشاركات : 370 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1863 يوم
 البرج : غ: جوزآء ق:آسد ط: ميزآن
 زيارات الملف الشخصي : 132
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البعد جفآ

بالنسبة لي آطبق المثل الي يقول بعيد عن العين بعيد عن الألب


 
 توقيع : Yara ะ



رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013   #27
Ghinwa
~
أم براء


الصورة الرمزية Ghinwa
Ghinwa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5468
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 29-05-2017 (06:18 AM)
 المشاركات : 16,418 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2256 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 3219
لوني المفضل : Orchid
افتراضي



أشكرك على التواجد هوائيه .


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2016   #28
الحصان الأبيض
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية الحصان الأبيض
الحصان الأبيض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5138
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 12-03-2018 (05:26 AM)
 المشاركات : 2,850 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2391 يوم
 الإقامة : France
 زيارات الملف الشخصي : 855
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا من رايي لو البنت حبت من قلبها ووقعت بالحب صعب تنساه ... لدرجة في بنات انتحرت بسبب الحب ....

في بنت تقول انا بحبه وهتجوزة يعني هتجوزة (( لو الاهل مثلا رفضين )) حجات كتير بتحصل وواقع .

انما لو البنت بتحبه وهو بيحبها لكن الظروف سابوا بعض ومفيش اي تقارب (( يخدو شهر او شهرين قسيين عليهم )) وبعد كده كل واحد راح يعيش حياته عادي ...


لكن البنت بشكل خاص (( لو كان الشخص ال كانت تحبه فعلا داخل دمغها , ومفيش راجل هيكون زيه بالنسبة لها حتى لو هو شخصيا قال لها لا ما راح تسيبة يتجوز غرها )) لان بالنسبة للبنت انها تلاقي راجل (( راجل معاها نحين معاها يعاملها بلطف )) صعب , نفس الكلام الراجل لما يلاقي بنت (( انثى واصيلة معاه )) مستحيل يسبها ....


الدنيا مختلفه (( الا النسيان )) خلقنا للننسى


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2016   #29
دونا
عـضـو بـرونـزي
ذاتية الهوى


الصورة الرمزية دونا
دونا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6326
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 01-08-2017 (05:29 PM)
 المشاركات : 435 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1809 يوم
 الإقامة : فوق السحاب
 البرج : حملية//ق ثور /ط جدي
 زيارات الملف الشخصي : 75
لوني المفضل : Brown
افتراضي



علي حسب اذا كان البعد اجباري اكيد يزيد الشوق ويكون البعد عذاب اما لو كان اختياري مااظن انو كان فييه حب من الاساس


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2016   #30
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي


الصورة الرمزية $ Sheikha $
$ Sheikha $ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6164
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:24 PM)
 المشاركات : 10,797 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 1924 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1668
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله بس ياذحين ياقلبي انو كاره لكل شخص ماادري وايش فيني اشعر لكل الاشخاص بعدم ارتياح ماادري نفسية ماادري شعور متبادل القلب مايكذب ابدا


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 02:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.