العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج النارية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

34 معجبون
رد
قديم 18-12-2010   #21
سوكة
مشرف سابق

الصورة الرمزية سوكة
سوكة غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2607 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 96

اوووووووووووووووووووه رائع يلا اتونا يا ناريين حعلق بعدين تابعو

قديم 19-12-2010   #22
كاشف الكذب
موقوف من قبل الإدارة

الصورة الرمزية كاشف الكذب
كاشف الكذب غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2527 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 95

اقتباس:
عموماً : إضافاتك في الموضوع مثرية له ، وخليكي من ( كاشف الكذب ) هادا مائي مغرض حتى لو حاول يشوفله تصنيف آخر (-:
نقزي على كيفك درجتين تلاتة طالما محد شايفك ، والتنقيز الحسي بالدرج دلالة على التنقيز والطموح للقفز المعنوي الزائد عن الحد .
قلتلك خلاص أنا أعلنت استقلالي عن المائيين , انا عنصر مستقل , ولا تحب نسويها دارفور ثانيه؟ كخخخخ
طبعاً المشكلة ليست في الماء نفسها بالعكس الماء أقوى العناصر , تسونامي تقدر توقفه نار ولا هواء ولا تراب؟ يدمر مدن , أما النار شوية ماء تطفيه
بس أقصد أن شخصيتي تختلف إختلاف كبيييير مع شخصية الحوت و السرطان بالذات , أما الشئ الوحيد اللي تقدر تقول مشترك هو العاطفه والعقرب أكثرهم عاطفه بس مش سهل الأنجراف مثلهم

اقتباس:
هلاً وسهلاً بيك شريكي في الكوكب ( مارس ) ، وهالتشابه اللي اعتقدته بينك وبين اوصاف النازيين ناتج من اشتراكك مع الحمل في كوكب المريخ الناري ، لكن الحقيقة أن الاختلافات كبيرة ولا مجال هنا لبسطها لكن على سبيل المثال فالعقرب صحيح قيادي ، لكنه لا يتقدم للقيادة من البداية بل يتاكد اولاً من مقدرته على النجاح حتى يتوجه للقيادة وبعدها ياويله من ينافسه عليها ... شفت الفروقات ..؟؟
أنا ماقلت تشابه 100% بالعكس , ولكن أقصد في المعلومات اللي ذكرتها بالذات لأنك مافصلت

بالنسبة للتقدم للقياده فمثلما قلت العقرب لايمكن يتولى القيادة اذا كان يشوف انه في النهاية بيفشل , فلازم يدرس الوضع قبل كل شئ لأن اللي في المقدمه هو الوحيد المعرض للطعن من الخلف فلذلك لازم يغربل ويصنف التابعين له ويعرف معادنهم فلذلك اذا تولى القياده يتولاها بكفاءة ويبقى أطول من غيره , أما الناري يمشي بالبركه فلذلك معرضين للوقوع بسهوله.

ثانياً الفرق بيني وبين الناريين أن الناريين لهم طريقه واحده للسيطرة والقياده وواضحه وهي غالباً تكون بالقوه فتلاقي لهم معارضين كثير , أما العقرب له ألف طريقة وطريقه لفرض سيطرته وقدره عاليه على الأقناع وفرض الرأي بأبتسامه بدون مايشعر من حوله انه يفرض رأيه إلا في مواقف معينه , وسيطرة العقرب ماتعني انه لازم يكون في المقدمه والضوء مسلط عليه , ممكن يفرض سيطرته ويخلي شخص آخر في الواجهه ويحسسه انه هو القائد بينما هو ينفذ أهدافه بدون مايشعر وهذا مايهم العقرب في الحقيقة (مثل اللوبي الصهيوني في امريكا ) ,
وميزة العقرب في القياده انه متفاني في الدفاع عن أنصاره ويقدم تضحيات كبيره فلذلك تلاقي للعقرب أنصار أكثر من غيره.
لكن الناري معني بتقدمه الشخصي فقط واللي يهمه انه يكون في المقدمه والضوء مسلط عليه ويحس ان له تابعين وانه ينهي ويأمر والناس تمشي كلامه سواء كان صح او غلط وبس.

أوامر العقرب مش بالضروره تكون بصيغة أمر , فقد يقدمها على شكل اقتراح او نصيحه بس يعرف كيف يقنعك بأهمية تنفيذها وبفوائدها عليك يعني مثل التنويم المغناطيسي ولكن اذا احس بوجود تمرد حقيقي وحس بالخطر فقد يلجأ للأسلوب القمعي وتصفية المتمردين إذا فعلاً عجز معاهم بكل الوسائل وهذا نادرا مايحصل , والا قد يلجأ للأساليب الغير مباشرة لتصفية أعداءه وهذه أحد الفوارق بين العقرب والناريين ماعدا القوس (أصحاب نوفمبر بالذات واخذين شويه من العقرب كخخخخخ).
الناري صح انه تعامله مباشر ومايتعامل بالأساليب الملتويه يعني نزيه ويضع كل ماعنده على الطاولة (ولو ان احياناً تتطلب منك بعض المواقف انك تكون ماكر وماتنفعك الصراحه والوضوح)
بس أسلوبه فيه غطرسة وكله أوامر ولازم يمشي كلامه ولاتقوم القيامه يحنق ويرمي بكلام جارح وكأن اللي يتبعوه عبيد عنده (تصرفات طفولية بعض الشئ هذا الشئ موجود عند الأسد والقوس حسب مالاحظت) وممكن يقود التابعين له للهاوية بسبب عناده وتهوره .
العقرب يحرص كل الحرص على المواليين له ويفضل التضحيه في سبيلهم عن التضحيه بهم إذا كانوا مستميتين في ولائهم له فمنحهم للعقرب الثقة يعتبرها شرف كبير ومسؤوليه فلذلك لازم يكون عند حسن ظنهم (وهذه اللي تجيب أجله في الأخير ), فهو يؤمن بأنه كلما زادوا عدد أنصاره كلما زادت قوته ونفوذه فهم بالتالي مصدر من مصادر القوة يجب الحفاظ عليه.

انا لي أصدقاء ناريين كثير وتعاملي معهم بكل سلاسة ومرونه وماعندي أي مشاكل معاهم وهم ماعندهم أي مشاكل معي حول من يكون في المقدمه أو من يمشي ورا من ,ممكن أخليهم هم يتقدموا إذا ماكان بيننا تعارض في المبدأ والهدف , وممكن هم يمشوا بعدي بدون اي تحسس لأني مثلما قلتلك لي أسلوبي في فرض الهيمنه لدرجة اني أحسسهم انهم هم اللي متوليين القيادة (السيطرة المهذبه ) ماعدا قوسيين نوفمبر مثلما قلتلك فهذولا مشوارهم طوييييييييييييل وصعب تقنعهم بالعقل أو بغيره مع أنهم أقل الناريين حباً للقيادة ولكن كل همهم انك ماتقودهم ولاتفرض عليهم أي قيود أو تحملهم أي مسؤولية يعني خله في عالمه يهيم بس وهذه الصفة ماتنفع تكون في قائد مسؤول عن ناس خلفه ( يعني ينفع يكون هوائي , ايش رايك نحطه معاهم بدل الدلو اللي بنوديه مع المائيين بدلي وانا اطلع عندكم؟ )

واذا كنت تحب تعرف الفرق بيننا شوف قيادة أدولف هتلر وقيادة محمود أحمدي نجاد وثيودور روزفلت على سبيل المثال

المهم ماذكرته كان الفرق بيني وبين الناريين في القياده فقط (مش قيادة السيارات طبعاً ) وهو بالمختصر ان العقرب زايد عليهم بالأستراتيجية وبُعد النظر والديناميكيه, وفي حالة القهر عند العقرب واذا كانت خاربه خاربه فكل الحرص والتكتيك والأستراتيجيه تروح وهنا ينقلب تسونامي من جد

ملاحظة : أغلب قادة الثورات والأنقلابات العسكرية وحركات التمرد عقارب

مدري كيف كتبت هذا الرد كله , أحس اني بدخل موسوعة جينيس

التعديل الأخير تم بواسطة : كاشف الكذب بتاريخ 19-12-2010 الساعة 09:59 AM

قديم 19-12-2010   #23
كاشف الكذب
موقوف من قبل الإدارة

اقتباس:
اهلين .. ليش هو له معنى ثاني اصلا .. ؟

لا أبداً

اقتباس:
بالمناسبه .. صورة توقيعك ترعبني .. عقرب اسسود والذيل احمر !!
ياممماامي
كخخخخخ اوكي ولايهمك ان شاء الله لولقيت عقرب لونه بمبي بحطه بدل هذا

التعديل الأخير تم بواسطة : كاشف الكذب بتاريخ 19-12-2010 الساعة 09:53 AM

قديم 19-12-2010   #24
باحثة
عـضـو فـضّـي

الصورة الرمزية باحثة
باحثة غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2657 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 124

والماء وش يبخره غير النار

هتلر والا محمد نجاد والا ثيورد اللي يكون
ترى الجنة مش مختصة للقياديين ، ولا النار مخلوقة حق اللي مو قياديين عشان تخافون من انكم ماتكونوا قادة

ريحوا بالكم مو كل ناجح بالحياة لازم يكون قيادي

ولا كل قيادة وقائد بالحياة نصفقله

وبعدين ياعقرب
ترى بدون نار مافي نور
ولا طبيخ ولا شاي ولاكبسة
والناس كيف اذاً بتاكل وتعيش وتدفى من البرد

التعديل الأخير تم بواسطة : باحثة بتاريخ 19-12-2010 الساعة 11:59 AM

قديم 19-12-2010   #25
كاشف الكذب
موقوف من قبل الإدارة

اقتباس:
وبعدين ياعقرب
ترى بدون نار مافي نور
ولا طبيخ ولا شاي ولاكبسة
والناس كيف اذاً بتاكل وتعيش وتدفى من البرد
الظاهر انك عايشه في عصر ذي القرنين , ماسمعتي بأختراع أسمه كهرباء؟ وفي ألف طريقة وطريقة لتوليد الحرارة

قديم 19-12-2010   #26
باحثة
عـضـو فـضّـي

الصورة الرمزية باحثة
باحثة غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2657 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 124

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاشف الكذب مشاهدة المشاركة
الظاهر انك عايشه في عصر ذي القرنين , ماسمعتي بأختراع أسمه كهرباء؟ وفي ألف طريقة وطريقة لتوليد الحرارة
ماعليه راضية اعيش بعصر ذي القرنين اللي طاف العالم وحكمه سرت عبر التاريخ وقصتة بالقرآن

واذا كان على طاقة توليد الكهرباء والالف طريقة اللي تشيرلهم ترى طاقة الكون كلها مستمدة من الشمس والشمس وش بتكون ؟

قديم 19-12-2010   #27
كاشف الكذب
موقوف من قبل الإدارة

اقتباس:
واذا كان على طاقة توليد الكهرباء والالف طريقة اللي تشيرلهم ترى طاقة الكون كلها مستمدة من الشمس والشمس وش بتكون ؟
كهرباء

قديم 19-12-2010   #28
جمال شقدار
المشرف العام

الصورة الرمزية جمال شقدار
جمال شقدار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 4248 يوم
 البرج : الحمل
 زيارات الملف الشخصي : 2590

والله يا كاشف الكذب ( عليك اسم عجيب نفسي تغيره !! ) فعلاً يبغالنا نسجلك في جينيس على شيئين : الاول زي ماقلت على طول هالتعليق والتاني : على نرجسيتك العالية (-؛ شكلي حاصنفك ناري من حجم الأنا عندك ما خبرتها بالعقارب لهالدرجة !!

تحياتي وتقديري .

توقيع : جمال شقدار

..........

قدرك عليكَ أن تسعى لاختياره .. فإن لم يكن فهّو سيختارك

قديم 19-12-2010   #29
كاشف الكذب
موقوف من قبل الإدارة

اقتباس:
والله يا كاشف الكذب ( عليك اسم عجيب نفسي تغيره !! ) فعلاً يبغالنا نسجلك في جينيس على شيئين : الاول زي ماقلت على طول هالتعليق والتاني : على نرجسيتك العالية (-؛ شكلي حاصنفك ناري من حجم الأنا عندك ما خبرتها بالعقارب لهالدرجة !!
كخخخخخ والله يابوالرجال الأسم كتبته عشان مهمه محدده وانتهت من زماااااااان وماعاد طالبت بتغييره بس إذا ممكن ترجعه لي -=::Black^Scorpion::=- أكون شاكر

يعني يجي مني ؟ خلاص موافق على فكرة التبديل؟
مثلما قلتلك أسحب القوس لعند الهوائيين والدلو وديه جنب السرطان والحوت , بس قول لي متى عشان اجهز شنطتي وعفشي

طبعاً العقرب معروف بالأنا وهذه قرأتها في أكثر من مكان, بس لكن لو فيني عيب مايخجلني اني اعترف به وانا اعترف ان هذا عيب فيني بس أحاول جاهداً اني اتخلص منه ودائماً اناوهو في كر وفر مره يغلبني ومره أغلبه
أحب التفاخر الى حد ما بس ما احب انسب لنفسي اشياء مش موجودة فيني
لاتنسى ان المتنبي اللي قتلته أبياته كان عقرب كخخخخخخ
(( هذه من جد والله قرأتها في احد المواقع))

بس قول لي وانت مثلما قلت زميلي في الكوكب وتحب تجيبها كاش في الوجه , كم حسيت نسبة الشطح في ردي ؟
للأمانه انا اتكلمت بحسب مامريت من تجارب في الجامعه وفي حياتي العمليه , بالأضافه الى ماشفت من نماذج من برج العقرب من مشاهير وغير مشاهير وتقدر تلاحظ هذا من صيغة الكلام انه مش كله اتكلم به عن نفسي أنا بالذات فمره اقول انا ومرة اتكلم عن العقرب بشكل عام , يعني جمعتلك كوكتيل

التعديل الأخير تم بواسطة : كاشف الكذب بتاريخ 19-12-2010 الساعة 08:48 PM

قديم 19-12-2010   #30
Critically
عـضـو ذهـبـي

الصورة الرمزية Critically
Critically غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2606 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 611

كاشف الكذب على فصلك
فيني كسل مو طبيعي والله
راجعه ان شاء الله افصفص لكم ردودكم

توقيع : Critically

إلى كل من وضعـ/ـت [ امرأة ] في صورتهـ/ــا ! - YouTube
http://www.youtube.com/watch?v=aZ-iLV6qm-Y

لا أبالي أصبحت غنياً أو فقيراً ، فإني لا أدري أيهما خير لي .

عمر بن الخطاب رضي الله عنه

رد

طرق مشاهدة الموضوع