العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج المائية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

75 معجبون
رد
قديم 06-05-2010   #11
نفر كويس
Banned


الصورة الرمزية نفر كويس
نفر كويس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3503
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-09-2010 (07:58 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2782 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 94
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما أقدر افسرلك بطريقة علميه ولكن في أشياء كثيره لاحظت اني اتفق فيها مع القوس مثلاً كلنا نحب المزح والتعليقات الساخرة وفلسفة الأمور والتعمق فيها لذلك الاحظ اني عندما اتناقش مع شخص من هذا البرج قد نستمر في النقاش ساعات دون ان يمل احدنا الآخر ولكن اذا وصلنا الى نقطه نختلف فيها فتصبح كارثه ومأساة بالنسبه للجالسين بيننا يحتاجلهم كرتون بندول عشان يطيروا الصداع اللي بيجيهم من كثر الجدال والمشاحنه كخخخخخ , بس هذا ولا شئ جنب مشاحنة الجدي والقوس أو الجدي والعقرب , اذا دخل بيننا جدي انقلب انا والقوس عليه كخخخخخ <== (يتكلم عن الحاصل بينه وبين عيال عمه )

وكذلك اللي مايعجبني فيهم انهم احياناً يكونوا فضيحه , يعني ممكن يفضحك بين الناس وكأنها مزحه

هذا بحسب تجربتي والله اعلم


 
التعديل الأخير تم بواسطة : نفر كويس بتاريخ 06-05-2010 الساعة 05:26 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010   #12
هدى الأمورة
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية هدى الأمورة
هدى الأمورة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 575
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 27-04-2016 (12:24 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 3536 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 26
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كثيير مشكورين وإنشاء الله كل واحد ممكن يحكي من خلال تجاربة مع المحيطين به علاقة برج العقرب مع بقية الأبراج


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010   #13
لؤلؤه
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية لؤلؤه
لؤلؤه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3460
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 14-07-2010 (10:15 PM)
 المشاركات : 53 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2794 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههه
..............
انجسام ابليس
مشكر اخى النفر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #14
أوفيليا
مشرفة سابقة
وسام أفضل مصور |عيد الفطر 1435هـ|


الصورة الرمزية أوفيليا
أوفيليا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 08-12-2015 (08:56 AM)
 المشاركات : 3,412 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 3120 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1632
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم

حبيت اشارككم رأيي عن برج العقرب من خلال التجربة طبعا

لي أخت عقرب و هي غاية في الهدوء، و الدهاء، ذكية و لكن ليس دائما، لديها إرادة جدا قوية، تحب أن يخدمها الآخرين لكنها ليست خدومة نهائيا، كتومة و لا تطلع أحدى على مخططاتها أو مشاعرها، و هي حريصة من الغريب و القريب. يا إلاهي كم تحب الإنتقام و لا تغفر الاساءة أو الإهانة. تحب أفراد الأسرة جميعا و لكنها تكتم هذا الحب.

علاقتها بأخواتها : الجدي و الدلو و الأسد : علاقة احترام أما كفكر فلا اتفاق يذكر

علاقتها بأخي الحمل: تحبه كثيرا و تهابه كثيرا و لا تقوى على معارضته و تتنازل كثيرا لترضيه

علاقتها معي كعذراء، علاقة ثقة و أمان رغم اختلافنا أحيانا إلا أنها تلجأ إلي دون سواي عندما تصادفها العقبات

و لكنها جدا محبوبه بين أفراد أسرتها و غير مقبله لدى الباقي كون مناخرها دائما في السمااااء



كانت مخطوبة لبرج الجوزاء، لكن العلاقة كارثة حقيقية.

بنت أختي عقرب كذلك و هي نسخة طبق الأصل من خالتها



اتمنى أكون فدت شوي


 
التعديل الأخير تم بواسطة : أوفيليا بتاريخ 07-05-2010 الساعة 04:11 AM

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #15
نفر كويس
Banned


الصورة الرمزية نفر كويس
نفر كويس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3503
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-09-2010 (07:58 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2782 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 94
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



على فكرة العذراء لويشيلوا بس من طبعهم التردد والمجامله الزائدة او الكذب عند الإحراج بحجة انهم لايريدون ان يجرحوا اي شخص وحب التقليد, بتكون شخصياتهم أكثر من رائعه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #16
هدى الأمورة
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية هدى الأمورة
هدى الأمورة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 575
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 27-04-2016 (12:24 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 3536 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 26
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر كويس مشاهدة المشاركة
على فكرة العذراء لويشيلوا بس من طبعهم التردد والمجامله الزائدة او الكذب عند الإحراج بحجة انهم لايريدون ان يجرحوا اي شخص وحب التقليد, بتكون شخصياتهم أكثر من رائعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمينة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حبيت اشارككم رأيي عن برج العقرب من خلال التجربة طبعا

لي أخت عقرب و هي غاية في الهدوء، و الدهاء، ذكية و لكن ليس دائما، لديها إرادة جدا قوية، تحب أن يخدمها الآخرين لكنها ليست خدومة نهائيا، كتومة و لا تطلع أحدى على مخططاتها أو مشاعرها، و هي حريصة من الغريب و القريب. يا إلاهي كم تحب الإنتقام و لا تغفر الاساءة أو الإهانة. تحب أفراد الأسرة جميعا و لكنها تكتم هذا الحب.

علاقتها بأخواتها : الجدي و الدلو و الأسد : علاقة احترام أما كفكر فلا اتفاق يذكر

علاقتها بأخي الحمل: تحبه كثيرا و تهابه كثيرا و لا تقوى على معارضته و تتنازل كثيرا لترضيه

علاقتها معي كعذراء، علاقة ثقة و أمان رغم اختلافنا أحيانا إلا أنها تلجأ إلي دون سواي عندما تصادفها العقبات

و لكنها جدا محبوبه بين أفراد أسرتها و غير مقبله لدى الباقي كون مناخرها دائما في السمااااء



كانت مخطوبة لبرج الجوزاء، لكن العلاقة كارثة حقيقية.

بنت أختي عقرب كذلك و هي نسخة طبق الأصل من خالتها



اتمنى أكون فدت شوي
أنا معاك بالنسبة لبرج الحمل لي أخي برج الحمل بحترمه وعاملاله هيبة
يعني ومعظم الصفات اللي ذكرتيها فيني بس الإنتقام مش كثيير إلا للي أذاني كثير يعني بفوض أمري لله وهو بيجبلي حقي وحصلت معايا كثير يعني الحق بيرجع
أما بالنسبة لبرج الجوزاء كنت مخطوبة بشخص من مواليد الجوزاء وكانت زي ما قلتي كارثة حقيقية
مشكورين للمشاركة


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010   #17
أوفيليا
مشرفة سابقة
وسام أفضل مصور |عيد الفطر 1435هـ|


الصورة الرمزية أوفيليا
أوفيليا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2060
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 08-12-2015 (08:56 AM)
 المشاركات : 3,412 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 3120 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1632
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بصراحة بحكم صداقاتي المتعدده مع العقارب، و صلة القرابه لاحظت أنه بالرغم من قوتهم الجباره فهم يكذبون دائما، ليس للمجامله

أختي مثلا، لتحفظ خصوصياتها فهي دائما تكذب أو تعطي ربع الحقيقة. و طبعا فهي لاا تجامل أبدا. رغم اختلافي معها في هذه الأشياء إلا أني معجبة كثيرا بشخصيتها الفولاذية.

أما أن العذرائين يكذبون، فاسمح/ي لي أخي/تي نفر كويس، لا يخفى عليك أن العذراء يبرع في النقد عمن سواه و يلاحظ العيوب بلمح البصر، و كما يقول المثل، لكل مقام مقال، فعندما تسألني سيدة أتعامل معها لأول مره عن شيء ما، فتسألني عن رأيي بفستانها مثلا، و أنا لا أعرف إن كانت ستتقبل رائي الصريح أم لا، فأضطر إلى المجاملة دون مبالغة. و لأني أؤمن أن ما يراه الآخر جيدا قد أراه رديئا و العكس صحيح. و هي لم تلبسه إلا لأنه أعجبها، فلم أفرض رأيي؟؟؟!!
أما إذا كان الأمر جديا أو يتعلق بامور مصيرية فإما أن أعطي رأيي بصراحة كيفما كان أو لا اتدخل. لأن لا مجاملة في الأمور الجاده، سيصبح الأمر كذبا

أما إذا كان السؤال من أحد أعرفه و يعرفني جيدا فلا أجامل أبدا، الإحراج مسألة سهلة، و لكن لا توافق شخصية العذراء الودوده و الحريصة على إرضاء الجميع

أما مسألة التقليد، فلماذا يقلد العذراء مادام أن ذوقه سليم و رفيع بالفطرة و يصبو إلى الكمال دائما و بالتالي اختياراته جميله و محط انظار الآخرين؟

صحيح أن أختي العقرب تتضايق كثيرا من تقليد صديقاتها لها، لكن هي بدورها تقلدني أحيانا، و لا يزعجني ذلك.

التردد ليس واردا عندي نهائيا، اتخذ قراراتي بسرعة قياسية، لدرجة أتهم فيها بالتهور...

في الأخير، ليس شرطا أن يتفق أصحاب البرج الواحد لاختلاف بيئاتهم و تربيتهم و ارقامهم..و..و..

قد اختلف عن الآخرين بسبب برجي الصيني الذي هو: الثعبان

من أصعب الأبراج تعاملا العقرب، فهو حريص على نفسه و ماله، و لا يحب أن يستغله أحد أو يسيء إليه أحد، ربما لهذا يعتبر العذراء أفضل صديق للعقرب كونه يتمتع بالصفات التي يحتاجها العقرب

و شكرا لكن جميعا.


 
التعديل الأخير تم بواسطة : أوفيليا بتاريخ 07-05-2010 الساعة 09:16 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010   #18
نفر كويس
Banned


الصورة الرمزية نفر كويس
نفر كويس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3503
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-09-2010 (07:58 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2782 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 94
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إذا تحدثنا عن الكذب يا أختي الكريمه فلا يوجد شخص بغض النظر عن برجه أو غيره لم يكذب في حياته قط إلا أولياء الله الصالحين ومن رحم ربي, ولكن تختلف كل كذبه عن الأخرى , مثلاً قد أكذب (دون أن أحلف) أو بالأصح أراوغ إن تعلق الأمر بسر أحد الأشخاص مأتمني عليه وشخص ما حاول يخرجه مني أو سر خاص بي فممكن أتوهه برد مموه أما الكذب فنادراً ما ألجأ إليه لأني أحتقره بشده

اقتباس:
فعندما تسألني سيدة أتعامل معها لأول مره عن شيء ما، فتسألني عن رأيي بفستانها مثلا، و أنا لا أعرف إن كانت ستتقبل رائي الصريح أم لا، فأضطر إلى المجاملة دون مبالغة
أختي الكريمه هذا بالضبط ما اراه من أشنع عيوب هذا البرج , لدي ولد عم من هذا البرج وأيضاً كان لي صاحب من هذا البرج ونبذته بسبب عدم مصداقيته معي وعدم وقوفه معي في محني وتذبذبه مابيني وبين أعدائي , وإلى حد قريب وهو يحاول إصلاح علاقته بي ولكن ماذقته منه من خذلان كان أقوى من اني انساه بمجرد أنه اعتذر , فبإعتذاره خمدت نيتي في الإنتقام منه فقط ولكن لم أنسى مافعله بي.

الزبدة :
أختي الكريمه من واجبك أن تصدقي الإجابه مع من يستشيرك فالشخص الذي يستشيرك لم يلجأ لك إلا لأنه يثق بك حتى وان لم يكن فالمستشار أمين وإن كان عدو , لأنك عندما تجاملين شخص ما في شئ معين إستشارك به كالفستان مثلما قلتي مثلاً قد تخلي هذه المسكينه مسخره بين الناس وهي معتقده انها في غاية الأناقه بسبب ثقتها في رأيك او في ذوقك فلو كنتي صدقتيها القول لكانت أبدلته بفستان افضل منه ولما أصبحت أضحوكه بين الناس , فبهذه الطريقه بتكوني ضريتيها أكثر مما نفعتيها بالإضافه إلا أن هذا يقلل من مصداقيتك عند الناس , فهمتي قصدي؟


 
التعديل الأخير تم بواسطة : نفر كويس بتاريخ 08-05-2010 الساعة 12:34 AM

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010   #19
هدى الأمورة
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية هدى الأمورة
هدى الأمورة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 575
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 27-04-2016 (12:24 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 3536 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 26
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أنا شخصيا من برج العقرب وما بجامل بقول الصراحة وبقول رأي واللي يزعل يزعل وفي معظم الأحوال الناس بتزعل مشكوريين


 

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2010   #20
نفر كويس
Banned


الصورة الرمزية نفر كويس
نفر كويس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3503
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-09-2010 (07:58 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2782 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 94
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وهذا هو الصح فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (( تحروا الصدق فإن وجدتم فيه الهلاك ففيه النجاة وتجنبوا الكذب فإن وجدتم فيه النجاة ففيه الهلاك))


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 06:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2017, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.