العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > الخرائط الفلكية
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

16 معجبون
رد
#1  
قديم 24-08-2016
وصال
أسعد إنسانة
وصال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Lightpink
 رقم العضوية : 3571
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الإقامة : 2510 يوم
 أخر زيارة : 14-12-2016 (02:27 PM)
 الإقامة : السعودية
 المشاركات : 5,064 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Icon Navbar 04 تجاربنا مع الناس من خلال الخريطة الفلكية



بسم الله.

كنت بضيف هذه المشاركة ضمن موضوع (من كل ضد وضد تلقين فيني) ،


بس قلت الأفضل إني افتح لها موضوع منفصل ؛

عشان الأول يكون لشخصياتنا نحن... وهذا لشخصيات الناس اللي نتعامل معها.



فكرة الموضوع..


مو لازم تجيبون تواريخ أو اسماء أشخاص تعاملتم معهم.. او من يكونون بحياتكم....


لكن تجيبون خريطة او شرح عن علاقتكم مع هذه الاشخاص من خلال ما تعرفونه عن خريطتهم الفلكية..

مثلا :

أنا تعاملت مع شخص شمسي حمل قمري ثور زهرة حمل مريخ حمل... الخ،

وصفاته كذا وكذا وكذا..


هل شمسه تنطبق عليه اكثر او قمره او عطارد ؟ إلخ.

هل علاقتك معه جميلة او غير جميلة..

وهككككككككذا.



أتمنى إني شرحت كويس.. وتفضلوا ادلوا بدلوكم







 توقيع : وصال


رد مع اقتباس
قديم 24-08-2016   #2
وصال
أسعد إنسانة


الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 14-12-2016 (02:27 PM)
 المشاركات : 5,064 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2510 يوم
 الإقامة : السعودية
 البرج : الجوزاء
 زيارات الملف الشخصي : 2452
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي



اللي عنده اقتراح بخصوص عنوان الموضوع ـ لأني ما اقتنعت فيه ـ يتفضل.


 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2016   #3
moon light
مشرفة قسم تطوير الذات
كم انا محظوظة


الصورة الرمزية moon light
moon light غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5537
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 26-10-2016 (06:55 PM)
 المشاركات : 3,292 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1811 يوم
 الإقامة : طيبة الطيبة
 البرج : الجوزاء - الديك
 زيارات الملف الشخصي : 1072
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



موضوعك حلو
وينبه الاخرين انو الاشخاص مو بس شمس
جميل استمري وصال
وباذن الله راح اتفاعل مع الموضوع


 
 توقيع : moon light



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2016   #4
وصال
أسعد إنسانة


الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 14-12-2016 (02:27 PM)
 المشاركات : 5,064 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2510 يوم
 الإقامة : السعودية
 البرج : الجوزاء
 زيارات الملف الشخصي : 2452
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي



ببدأ ببنتين.. اللي أكرهه فيهم متشابه.. ولقيت تشابهات بخريطتهم أتوقع هي السبب:

الشمس نارية (برجين مختلفة).

الأقمار ترابية (برجين مختلفة).

المريخ جدي لكلاهما.

بلوتو عقرب لكلاهما.

نبتون جدي لكلاهما > ما أعرف تأثيره.


بتكلم عنهم من خلال تعاملي معهم اكثر من سنة :

صعبات المراس. فيهم تكبّر. في كثير من الأحيان يسايرون ليما ياخذون حاجتهم ثم يعطونك بأسوأ ما فيهم.

من ناحية الثقة: بصراحة نهائياً ما أثق فيهم. يعني من ناحية حفظ السر. غالباً سرك يتحوّل لأداة تهديد وإهانة لك إذا أطلعتهم عليه.

ما يعترفون سوى بخصوصيتهم وأسرارهم هم ، بينما خصوصية الآخرين حق مشاع للانتهاك

العدل عندهم: هو تحقق مصالحهم ومصالح من يهمهم ، ولا بأس من التعدي على حقوق الآخرين.

أسلوبهم في التعامل ذكوري.. يعني مو كأنهم بنات.. اسلوبهم فيه عدوانية وتحدي.. واستعداد للمشاكل على أتفه شيء

مكابرات وناكرات للجميل.

بس أكثر شيء أكرهه فيهم: الأنانية + حب المظاهر + الافتراء والظلم واستغلال من يمكن استغلاله + الحسد.

/

من ناحية مميزاتهم:

قويّات جسدياً بشكل مرعب.

مجتهدات في دراستهم، يحبون النظافة والترتيب. يقدّرون اللي يعز عليهم. يفزعون للي يحبونه.

يحبون أجواء الفرح.

/

انا كتبت من تعاملي مش من قراءة ابراجية لأني صراحة ما قريت ولا ابغا اركز عليهم اكثر من كذا
/

اي احد يعرف خريطة مشابهة ويشوفني قاسية في حكمي.. أو فيه شيء غلط بكلامي.. ممكن يوضّح لي .


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2016   #5
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فكرة الموضوع حلوه والعنوان مناسب برأيي

ياريت لو ذكرتي ابراجهم الشمسية والقمرية ( ماادري صح كذا )

توني جديدة في عالم الابراج لذا لن احكم على قصتك

واضح عدم توافق او انسجام والافضل الابتعاد عنهم برأيي انهم سلبيين اكثر من ماهم ايجابيين

ماقلتي وش تاثير البلوتو

مثل ماقلت موضوع حلو اتمنى اشوف مشاركات اكثر


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016   #6
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا حملية وقمري قوس وطالعي دلو ( دوم أتلخبط بين الطالع والقمر بس المره هاي انا متاكدة انه صح) ونص خارطتي جدي وشوية مائي والباقي هوائي وحمل
ماعندي ميزان ولا اسد

بعكس مايقال عن توافق الحمل والاسد انا لم اتفق ع اسدية ابدااا
بحياتي اربع اسديات من زميلات وقريبات ومعلمة
علاقتنا سطحية جدا
لاحظت فيهم مايحبو كثرة الصديقات يكتفو بوحدة او اثنين وقريبة منهم جدا
الا وحدة القمري ثور وعندها صديقات كثر لكنها ليست صداقات عميقة
طيبة وينقص عليها بسرعة
عجولة مثل الناريين


زميلتي برجها القمري عقرب
عندها 3 صديقات ودوم تكون معهم بس مع الغير باردة

زميلة لي اخرى برجها القمري العذراء
هي نفس الشي منفتحة مع صدقاتها وانطوائية مع الغير
بس لو قعدت معاها عادي بتسولف معك وتضحك
بس لايمكن تجي وتبادر تقعد معك
فيه شي مااحبه فيها
وهي انها تتواصل معك اذا احتاجك فقط

معلمتي في المرحلة الثانوية برجها القمري عذراء
بشوشة درجة اولى
دوم تنكت وتضحك
تحب تنتقد كثير وباسلوب قاسي
حازمة جدا وعيونها حادة
دمها حار تعصب بسرعه مثل الناريين


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016   #7
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



برج القوس مااعرف غير وحده اعرفها
وفي الحقيقة مولودة بين برجين عقرب وقوس
لكن يبان فيها صفات برج القوس اكثر
برجها القمري حمل
وعلاقتي معها ممتازة واحبها كثير وارتاح لها
بس مايفوتها شي وتحب تعرف اسرار الناس
ووهالشي مرات يخليني احذر منها
لاني احب الخصوصية
وتقول عني اتنقد كثير و اقولها انا اقول ماراه فقط ولو اضفت شي نصيحة اكيد بيكون انتقاد بس مو مقتنعة مصرة

ووحدة ثانية ايضا مولودة بين برجين عقرب وقوس اما برجها القمري ف حوت
بس احسها انطوائية وغيووورة جدا
وتحب تقلد كثير
وفاشلة في التواصل مع الناس
لكنها فرفوشة وتحب تمزح
مرات حازمة
وغامضة
متقلبة المزاج سريعة التغيير
وعلى فكرة انا معجبة بشخصيتها


قريبي حملي والقمري عذراء
لاانسجم معه متسلط نوعا ما يحب يقرر كل شي عنك
الغريب انه لايمكن يعصب مع انه حملي عكسي تماما
اكيد ذا تأثير القمر اللي هو عذراء
على مااعتقد العذرائيين مايعصبو
الشي الثاني اللي مااحبه فيه انو يفكر ويقرر بس بدون تخطيط وتنفيد قول بدون فعل استغرب كيف بيمشي حياته كأنه يعيش في عالم الاحلام والخيال
ولاحظت انه مش حساس كعادة الحمليين
بس كريييم وروحه رياضية و استاذ في الاقناع
ويحب يعطي نصايح مثل ماهو معروف عند الحمليين
ومااحد يقدر عليه الا اخته الجوزائية
ولي معها قصة


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016   #8
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كنا مثل الاخوات واكثر في طفولتنا وحتى سنوات المراهقة
طموووحة وتركز على تحقيق اهدافها
كانت متفوقة في دراستها
اجتماعية درجة اولى
تحب التعارف ولكن لاتتواصل مع الاصدقاء القدامى كثيرا
ملووولة
بس انا كحملية كنت اراها عديمة احساس
وهي على حسب رأيها ترى مثل ذلك على انه ضعف وسلبية
كما انها عملية وليست عاطفية
وايضا تستغل نقاط ضعك وتهاجمك من خلاله
وايضا تكشف كل اسرارك لو اختلفتو بشي وتهاوشتو
وعلى فكرها قمرها حمل
ماتحب اللي يتعلق فيها كثير
طبعا انا تعلقت فيها
ماعطيتها مجال حتى تتنفس
وانا بطبيعتي مااحب اتعلق الا اذا كنت مرتاحة للشخص
وحتى مااشوف عيوبه
لو صادفت جوزائية شبيه بها لن اتردد في مصادقتها ولكن ساكون على حذر

عموما من بعدها صرت احرص اني اخفي نقاط ضعفي
هي مثلا كانت تحب تنكت علي لو تحسست من شي
وصرت مااتعلق باحد كثير
واتكتم في مشاعري
واللي ساعدني طبعا ابراج الجدي الكثيرة في خارطتي

ذا طبعا ايام زمان
انا الحين رجعت لطبيعتي
وصرت اتقبل نقاط ضعفي عادي يعني
واعبر عن مشاعري واقول اللي فبالي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016   #9
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جوزائيية اخرى زميلتي
البرج القمري حمل
علاقتنا مبدئيا حلوة
معجبة فيني وانا بعد
واضحة فيها صفات برج الجوزاء

عموما انسجم كثيرا مع الهوائيات
الجوزائيات يخلوني اغامر اكثر مع اني طبيعتي مغامرة ومتهورة
الميزانيات احبهم يفهموني ويعرفون وش ابغي ووش افكر فيه والعكس صحيح ايضا
فكرة توأم روح تنطبق عليهم
باعتقادي انه مايقال عن ان الحمل والميزان يتوافقان صحيح
قريب عرفت انه لي اربع صديقات ميزانيات
اقربهم لي قمرها اسدي
هذي احبها حيييل
تحب تمدح كثير
ياما خلت راسي يكبر هع
لسانها يقطر عسسسل
وهذي نوعتي من الاصحاب
تحب التعارف مع الناس
وتتواصل مع الصديقات والمعارف كثير
تقلق وتفكر كثير وتكتم في نفسها

والثانية القمري عندها حمل
عندها ابراج جدي كثيرة في خارطتها
سميتي
نسسسخة مني


والثالثة القمري دلو
اجتماعية كثير
لكن ماتتواصل معي كثير يعني يمكن في السنة حسنة


والرابعة القمر قوسي والطالع اسدي
هي انطوائية وتحب تتواصل كثير مع صديقاتها
احسها تكتم في نفسها كثير وماتحب تقول للي يضايقها
بس تنفجر مرة وحدة
وذا اللي يضايقني
اقوللها لاتكتمي انفجري اول باول
وحطي حد للناس
احس ان الناس تستغل هالنقطة فيها لصالحهم

من واقع تعاملي مع الميزانيات هم ماشاء الله عليهم اساتذة في التواصل الاجتماعي
وصداقاتهم تدوم
يحبون يساعدون الناس كثييييير
مبينات قويات ولكنهم حساسات جدا من الداخل
يتذكرون كل تفاصيلك حتى لو كانت صغيرة
ذوق واتكيت ومعرفه شاملة لكل انواع فنون التعامل
وايضا معلمتي في المدرسة المتوسطة تخيلو كانت تحب تتواصل معنا هاتفيا وطلعت ميزانية

الحمل بشكل عام شخصية مستقلة ويعتمد على نفسه بس عند اصحاب البرج الهوائي احب اعتمد عليهم ماادري ليه

في شي لاحظته في الدلاء يستانسون على تعصيبتنا ليه شي غريب الصراحة يضحكو باستمتاع وكأني قايلة نكتة

مو بس كذا همم والجوزاء ايضا يحبو اللي تتذمر بشكل طفولي ( مدري اذا فهمتوها يعني مثل الاطفال تمطط ف الكلام ويطلع صوتها من خشمها يعني الدلوعة)
طبعا قصدي جوزائية اعرفها واربع دلويات ودلاء قابلتهم
مااعرف غير برجهم الشمسي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2016   #10
Ruby Chan
عـضـو مـنـطـلـق


الصورة الرمزية Ruby Chan
Ruby Chan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7278
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : 15-02-2017 (05:43 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 290 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




بالنسبة للترابيين مااعرف كثير عنهم لانهم لايعبرو عما بداخلهم واجد صعوبة نوعا ما في التواصل معهم
باذن الله مستقبلا ناوية عليهم

اعرف قريب لي جدي والقمر حمل عصبي وسهل الاستفزاز والباقي مااعرف عنه شي

واخته كمان جدية والقمري سرطان
هي شوية جدية بس خدوووومة وحنووونة بشكل
وحساسة بعد
طموحة وتحب تتحمل المسؤولية
انطوائية

واخته الثانية بعد مابين الجدي والقوس مولودة في اليوم ال22 والقمري عندها حمل
فيها الكثير من الصفات اللي فيني
بس صبووورة عكسي
كلها على بعضها عسل بس مشكلتها هي التواصل مع الناس
هي فرفوشة مع اخوانها وخواتها وبعض المقربين طبعا
تمل بسرعه
عجووولة كثير
بس كتووووومة بشكل

لاحظت على الجدي انهم ناس متفوقة هذا شفته في البنتين اللي ذكرتهم فوق اما الاخ فلا
واعرف اثنين زمايلي بنت وولد جدي ومتفوقين من الاوائل


ثور ماعرف الا اختي وهي بين برجين حمل وثور
والقمري سرطان
ونتفق كثير واكثر وحدة احبها من خواتي
عيبها الوحيد هو الكسل واقصد البطئ
طبعا ممكن غيري مايشوف كذا

على فكرة جوزائية اعرفها تراني كسولة وبطيئة واحب الراحة طيب في احد مايحب الراحة
ودلوية تشوفني متمهلة ورقيقة
مع اني متأكدة اصحاب البرج المائي بيقولو اني من جنبها هع

نرجع لموضوع اختي
هي فعلا رقيقة ومتمهلة
وطموحة وتشتغل كثير على تحقيق احلامها وانا معجبة فيها
حساسة بس ماتبين
اذا زعلت تحب تكتم وتضحك وتنكت يقالها ماتبي حد يدري انها خذت بخاطرها
بس على مين
انا مايفوتني شي هع

اما عذراء مروا علي كثير في منهم شخصيات اكثر تهورا مني يمكن من تاثير الابراج الاخرى في خارطتهم

استاذ الجامعة من برجع العذراء (مافيني اطلع القمري والطالع )
ماعمره انتقدني لكن كان شغال انتقاد على زميلتي اللي اشك انها سرطانية

زميلة لي من برج العذراء والقمر دلو
بحياتي ماشفت وحدة ارتب منها
منظمة بشكل
هادئة ولاتعصب وصعبة الاستفزاز
صفات انا افتقد معظمها
عيبها الوحيد انها كانت تحب تعتمد على غيرها في تحضير الابحاث والعروض
يعني الواحد يوم يبحث عن مساعدة مش معناته انه يبحث عن شخص يسويه له وهو يروح يتونس برا
للاسف هي كانت من هالنوع
وش المثل يقول
علمني كيف اصطاد سمكا

نجي لعند اخوي الصغير العذرائي
والقمري حوت والطالع جوزاء
ترابي مائي هوائي

صفات برج العذراء واضحة فيه مثل الانتقاد والتدخل بدون ان يوجه له بسؤال
وكمان عصبي ويترفز بسرعه يمكن له دخل بالطالع الجوزاء
وحنوووون جدا ومسالم ويحب الهدوء وغير صبور وغيووور جدا مع انه صغير هع
صفة عدم الصبر في الجوزاء صح

زميلتي من برج العذراء اما القمر ف من برج القوس
مهملة
دوم مضيعة اغراضها
ولو خذت منك شي فعليه السلام لانها ماحترجعه
تنتقد بس مو كثير

اما زميلتي الاخرى ايضا عذرائية والقمر من برج الجوزاء
صاحبة علاقات كثييييرة رجالا ونساء
متقلبة كثير ماتثبت على شي
تمل سرررعه
غير مرتبة
صاخبة وتحب الضحك والفرفشة كثير
ماتحب قعدة البيت
حتى لو عندها امتحان فهي طالعة طالعة يا تتسوق ولا تزور مطاعم مع صديقاتها



وبس تعبت

مع اني بشغولة ببحثي لكن مثل هالمواضيع تخليني اثرثر كثير



 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2017, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.