العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > المنتديات العامة > مـلـتـقـانـا
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

121 معجبون
رد
قديم 10-09-2015   #21
Thug Life
عـضـو ذهـبـي
{PhysicaL}/MentaL\{SociaL}

الصورة الرمزية Thug Life
Thug Life غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
 SMS ~
Darkness Is
My Ally
Darkness For Me Is
Light
 فترة الإقامة : 1989 يوم
 البرج : shadows
 زيارات الملف الشخصي : 1547

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصال مشاهدة المشاركة
ثوج ترى هو نفسه راعي ريجيم الحمص هو المهتم بالقاعدة اللي كلمتكم عنها

بس أختلف معك في مسألـة التجارب.. ليش ؟

لأن مثل ما اتفقنا كل جسم يختلف عن الآخر في تقبله.. وَ حقين الرياضة وَ الريجيمات طبيعي يختاروا من كل التجارب التجارب اللي تدعم فكرتهم..

فالأفضل لكل شخص إنه يجرب بنفسه.. وما يفرض تجربته على الآخرين.. لأن احتمال إنها ما تفيدهم ،

فقط [عرض التجربة ومشاركتها ] بدون محو غيرها.. هو المطلوب..

أنا الرياضة ما تناسبني لأني ما أحب الالتزام ولا القيود..

أحب الرياضة وَ أمارسها بين وقت وَ آخر لتعديل المزاج أو لتغيير الجو.. بس كنظام يومي : لا يمكن أن أفعل ذلك

حاولت مرات كثيرة وما لقيت في نفسي رغبة إني أستمر..

وَ بالمقابل جربت أشياء كنت مضطرة لها.. وَ الكثير يشوفون إنها لعبة إعلامية وَ تسويق.. بس نجحت معي

فيعني أيش القضية ؟ القضية: إن كل واحد مكتوب له شيء غير الثاني..

ممكن تنجح معك الرياضة وَ ممكن لا..

ممكن تنجح معك التغذية وَ ممكن لا..

ممكن تنجح معك الحبوب أو أي منتج تسويقي وَ ممكن لا..

وَ الآخرين كذلك.. لذلك لكل نظام أو أسلوب حياة الكثير ممن يؤيدها.. وَ الكثير ممن يرفضها !

يعني الحقيقة إن ما فيه شيء واحد وَ عليه الرهان إنه ينجح مع الجميع.. أو إن الجميع ما راح يحصلون منه أي نتيجة..

وَ على الطاري.. قبل سنوات كانت هنا زميلة عزيزة اسمها "مي السويدي" قالت :

إنه حسب طاقة سنة الميلاد الخاصة بك ، يتحدد لك نوع الأكل المناسب لك !

وَ أنا بناءً على هالمعلومة ينبغي إني آكل الخبز مُحمّص أو إني آكل بدون خبز وَ بدون نشويات كثيرة..

وَ طبقت المعلومة لفترة.. وَ جابت معي فايدة.. بس لأن كان وقتها معي مرض في مرحلة النمو.. فما صمدت معي هالفكرة لوقت طويل..

بعد العلاج ، تذكرت كلامها وَ ربطته مع الريجيم اللي ناسبني.. وَ هو نظام قليل الكربوهيدرات..

وَ عرفت إن الفكرة صح.. بس اللي ما خلاها تضبط معي (المرض).. بعد ما انتهى المرض طلع فعلاً هي الاسلوب المناسب لي..

وَ برضو يمكن هالفكرة ما تمشي مع أي أحد .. وَ لأي سبب كان

في الأخير: كل ما نترك الأمور مفتوحة وَ مرنة : راح نوصل للحل الصحيح في الوقت المناسب لذلك..

التمسك بالأفكار وَ القناعات الثابتة في التغذية وَ غيرها.. هي اللي ممكن تخلينا مكانك سر..

يعجبني نقاشك ثوج لأنك دايم تبحث عن الحقيقة.. وَ تحب تعرض اللي عندك بدون فرضه على الآخر
كلامك سليم 100%

resepact

توقيع : Thug Life

لست بـ ذلك الحوتي الــتي أخبرت الآبراج عـنــه
مواضيع : Thug Life

قديم 10-09-2015   #22
Caramel
عـضـو ذهـبـي

الصورة الرمزية Caramel
Caramel غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1648 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1633

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thug Life مشاهدة المشاركة
ليش جمعتي القهوة مع الحلويات و الاشياء الثانية

القهوة من أفضل الاشياء اللي تستخدمها في رجيمك و الي تساعدك

القهوة تفعل الآدرينالين و تحرر جزيئات الدهون و تجعل جسمك يستخدمها للطاقة و عشان كذا الإنسان يحس بالنشاط بعد القهوة و هذا الشئ اللي يقلل من حساسية الآنسولين لآنه يحرق الدهون

و الآبحاث ربطت إستهلاك القهوة ب الوقاية من السكري النوع الثاني و أيضا تقليل الوزن و حماية الكبد

فماهي زي السكريات و الآشياء الثانية أبدا

أغلب حوارق الدهون الآن و قديما تستخدم الكافيين

و أغلب الرياضيين يستخدموا القهوة و أغلب النوادي "الكويسة" تقدم القهوة

القهوة عشقي الآبدي وهذا نقاش أنا متحيز فيه

ايون صح كلامك

بس الكافيين بيأثر ع الانسولين يحفزة

و هو كذلك ممنوع في اتكنز

بس في النظام المتوازن مع رياضة المفروض تشرب قلل التمرين كافين و موزة او تمر مع ملعقة زبدة اللوز

توقيع : Caramel

قديم 11-09-2015   #23
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

الصورة الرمزية $ Sheikha $
$ Sheikha $ غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1437 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1656

صارت مناقشات حادة بالقروب ... من فترة زوجة خالي ارسلت فيديو... المهم صراحة مافيه ولا واحدة علقت الا اللهم واحدة ماتفاعلنا مرينا مرور الكرام ومافتحنا المقطع وشكلها شافت الرسائل المقرؤة اننا كلنا اطلعنا بدون تعليق وهذي زعلت... الحين 20 بنت شافو الفيديو و ماعلقت الا واحدة المهم والزبدة ان التعليق اللي ماتجي الا بعد م الناس تزعل خبالة كل بنت داخلة وتعلق ع المقطع بعد ايش!!! حركة مالها داعي ابدااا باين اننا نجبر بخاطرها ،،،وصارت ماعاد تدخل.ومخليتنا مع نفسنا واحنا نعلق على مقطعها ،،واليوم بنت خالي ارسلت مقطع فيديو هندية كشفت ان زوجها تزوج عليها وبهذلته وتبكي المهم والله مو تحيييز ابدااا بس سبحان الله الاغلبية علق والبنت شكلها زعلانة ما دخلت ولاعلقت بعدين انا فطنت كمان ان حركتنا بايخة وحسيت بااحساسها وهيا تشوف،تعاليقنا ايش بتقول اكيد شئ يقهر.... وادخل قروبنا اللي في الكاكاو زوجة خالي مو معانا بس احنا يالقريبين بالمرة من بعض ،،،وكتبت بنات ماتلاحظو اننا مسخناها علقنا على فيديو اللي نزلتو بنت خالي والمسكينة قبل كم يوم نزلت فيديو و ما احد علق الا بنت ،،،عاد واحدة كتبت عادي ،،انا قلت لا مو عادي البنت كانت متحمسة تخيلي وحست اننا بنتفاعل وبنعلق وانصدمت من ردة فعلنا بعد مازعلت دخلنا نسلك لها ،،،واليوم متفاعلين مع الفيديو بدليل انها ما دخلت معناته انها تحسست مننا 😓💔

قديم 11-09-2015   #24
وصال
أسعد إنسانة

الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2444 يوم
 البرج : الجوزاء
 زيارات الملف الشخصي : 2452

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Caramel مشاهدة المشاركة
ايون صح كلامك

بس الكافيين بيأثر ع الانسولين يحفزة

و هو كذلك ممنوع في اتكنز

بس في النظام المتوازن مع رياضة المفروض تشرب قلل التمرين كافين و موزة او تمر مع ملعقة زبدة اللوز
ترى ما هو ممنوع كلياً.. بس الأسبوعين الأولى ممنوع (الإكثار) منه..

لأن فيه حالات يتأثروا بالكافيين.. بس بشكل عام مسموح باللي منزوعة الكافيين..

وَ القهوة العربية مسموحة > بدون إضافات خلطة القصيم وَ غيرها

أنا في الشهرين الأولى كنت آخذ النسكافيه العادية.. وَ كنت أنزل عادي..

بعدين استخدمت منزوعة الكافيين .. وعادي.. ما كان فيه نزول أكثر من الأول..

يعني بالنسبة لي ما فرقت..

،،

المويه مهمة فعلاً.. بس ترى أنا من اللي ما يأكلوا لحوم..

لما سمعت طاري إنه يسوي ريحة بالفم كنت بتجنن ليما عرفت إنه بس ممكن تصير للي يأكلوا لحوم..

حالياً حتى تونة وَ السمك بطّلتها.. كل الموجود : سيء سيء سيء

توقيع : وصال

قديم 11-09-2015   #25
وصال
أسعد إنسانة

الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ sheikha $ مشاهدة المشاركة
صارت مناقشات حادة بالقروب ... من فترة زوجة خالي ارسلت فيديو... المهم صراحة مافيه ولا واحدة علقت الا اللهم واحدة ماتفاعلنا مرينا مرور الكرام ومافتحنا المقطع وشكلها شافت الرسائل المقرؤة اننا كلنا اطلعنا بدون تعليق وهذي زعلت... الحين 20 بنت شافو الفيديو و ماعلقت الا واحدة المهم والزبدة ان التعليق اللي ماتجي الا بعد م الناس تزعل خبالة كل بنت داخلة وتعلق ع المقطع بعد ايش!!! حركة مالها داعي ابدااا باين اننا نجبر بخاطرها ،،،وصارت ماعاد تدخل.ومخليتنا مع نفسنا واحنا نعلق على مقطعها ،،واليوم بنت خالي ارسلت مقطع فيديو هندية كشفت ان زوجها تزوج عليها وبهذلته وتبكي المهم والله مو تحيييز ابدااا بس سبحان الله الاغلبية علق والبنت شكلها زعلانة ما دخلت ولاعلقت بعدين انا فطنت كمان ان حركتنا بايخة وحسيت بااحساسها وهيا تشوف،تعاليقنا ايش بتقول اكيد شئ يقهر.... وادخل قروبنا اللي في الكاكاو زوجة خالي مو معانا بس احنا يالقريبين بالمرة من بعض ،،،وكتبت بنات ماتلاحظو اننا مسخناها علقنا على فيديو اللي نزلتو بنت خالي والمسكينة قبل كم يوم نزلت فيديو و ما احد علق الا بنت ،،،عاد واحدة كتبت عادي ،،انا قلت لا مو عادي البنت كانت متحمسة تخيلي وحست اننا بنتفاعل وبنعلق وانصدمت من ردة فعلنا بعد مازعلت دخلنا نسلك لها ،،،واليوم متفاعلين مع الفيديو بدليل انها ما دخلت معناته انها تحسست مننا 😓💔
عادي لا تشيلين همها.. مع الوقت بتنتبه إن هالحركات تصير دايماً وَ بشكل غير مقصود..

هي لو بتجلس تزعل وَ تنتقد كل موقف راح تتعب.. وَ يمكن تلاقي نفسها تسوي هالحركة وَ غيرها ينتقدها فيها وَ هي ما قصدتها..

بس قولوا لها لو تكررت هالحركة إنه عادي تصير بكل القروبات.. وَ إنها مو مقصودة..

قديم 11-09-2015   #26
Caramel
عـضـو ذهـبـي

الصورة الرمزية Caramel
Caramel غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1648 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1633

مساء الورد

شيخه فعلا لا تردوا كثير ع موضوع مرت خالك ... احيانا يكبر الموضوع من اللت و العجن فيه .. بس خلاص موقف و مر .. و هي اكيد ما رح تحكم ع تعاملكم معاها من رسالة بس ما رديتوا عليها .. طالما انتوا طيبين مع بعض خلاص

وصال / حمستيني للحمية و دحين بردت هههههه مدري و الله عارفة الاجازة جاية و لخبطة الاكل قلت اعملي اسبوع اتكنز بس !!

قديم 11-09-2015   #27
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصال مشاهدة المشاركة
عادي لا تشيلين همها.. مع الوقت بتنتبه إن هالحركات تصير دايماً وَ بشكل غير مقصود..

هي لو بتجلس تزعل وَ تنتقد كل موقف راح تتعب.. وَ يمكن تلاقي نفسها تسوي هالحركة وَ غيرها ينتقدها فيها وَ هي ما قصدتها..

بس قولوا لها لو تكررت هالحركة إنه عادي تصير بكل القروبات.. وَ إنها مو مقصودة..

انا جبت للبنات الاحباط لبنآت قروبنا ،،،بنات احس بنات شكل احس وشكل ماتعتقني شكلها زعلانة ،شكلها تضايقت احسها * . نكدت عليهم هما مو معطين الموضوع اهتمام وحاطين ان هذا شئ عادي جدااا حتى يقولون لي شيخة ام التهاويل والدرامات تصلحين مؤلفة ولو مانعرفها زين اكثر منك كان فعلا عيشتينا في جوك وصدقنا ترآ والله البنت مرة طيبة ومن النوع اللي مايشيل وقريب تجمعنا ببيتها نادتنا ولاجابت سيرة بس انت تشككين الواحد بكلامگ ،،واحدة كتبت شيخة بالله واحدة مسافرة اوروبا بالاجازة وبتشيل هم رسالة البنت ملتهية بالسفر وانت يالمسكينة شكل فلانة وشكل علانة شايلة هم مشاعر الناس و ما احد درى عنك

التعديل الأخير تم بواسطة : $ Sheikha $ بتاريخ 11-09-2015 الساعة 11:05 AM

قديم 11-09-2015   #28
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel مشاهدة المشاركة
مساء الورد

شيخه فعلا لا تردوا كثير ع موضوع مرت خالك ... احيانا يكبر الموضوع من اللت و العجن فيه .. بس خلاص موقف و مر .. و هي اكيد ما رح تحكم ع تعاملكم معاها من رسالة بس ما رديتوا عليها .. طالما انتوا طيبين مع بعض خلاص

وصال / حمستيني للحمية و دحين بردت هههههه مدري و الله عارفة الاجازة جاية و لخبطة الاكل قلت اعملي اسبوع اتكنز بس !!
صبـاح الورد 🌹
لا مابناقشها احنا حبايب وعلاقتنا 100% الله لايغير علينا وهي تعرف والله غلاوتها يمكن اخذت في خاطرها اتذكرها من زمان تقول انا سبحان الله ازعل من احد اليوم بكرة اقوم وقلبي ابيض مااشيل بقلبي على احد

قديم 12-09-2015   #29
وصال
أسعد إنسانة

الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Sheikha $ مشاهدة المشاركة
انا جبت للبنات الاحباط لبنآت قروبنا ،،،بنات احس بنات شكل احس وشكل ماتعتقني شكلها زعلانة ،شكلها تضايقت احسها * . نكدت عليهم هما مو معطين الموضوع اهتمام وحاطين ان هذا شئ عادي جدااا حتى يقولون لي شيخة ام التهاويل والدرامات تصلحين مؤلفة ولو مانعرفها زين اكثر منك كان فعلا عيشتينا في جوك وصدقنا ترآ والله البنت مرة طيبة ومن النوع اللي مايشيل وقريب تجمعنا ببيتها نادتنا ولاجابت سيرة بس انت تشككين الواحد بكلامگ ،،واحدة كتبت شيخة بالله واحدة مسافرة اوروبا بالاجازة وبتشيل هم رسالة البنت ملتهية بالسفر وانت يالمسكينة شكل فلانة وشكل علانة شايلة هم مشاعر الناس و ما احد درى عنك
أشوى إنها ما كبرت أكثر من كذا..

لا عاد تهولين عليهم

قديم 12-09-2015   #30
وصال
أسعد إنسانة

الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Caramel مشاهدة المشاركة
مساء الورد

كويس بطلتي

لأن هو أصلا مو حق أسبوع وَ بطلي.. يبي لك أقل شيء اسبوعين عشان جسمك يتحول للمرحلة الكيتونية..

أنا متوقفة عنه من نص رمضان تقريباً..

ملتزمة بس بحذف السكريات وَ تقليل الكارب.

خليك كذا وَ ما عليك شر.

رد

طرق مشاهدة الموضوع