العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج الترابية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

11 معجبون
رد
قديم 28-07-2015
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي
$ Sheikha $ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 فترة الإقامة : 1466 يوم
Rose الثـور مع الأبراج🙈💔

‫#‏الثور‬*مع الأبراج

مع*‫#‏الحمل‬:
الحمل والثور حساسان بشكل كبير، ولكن الحمل قد ينزعج من الخطوات المدروسة لدى الثور، وتكون المغازلة ضعيفة الخيال من طرف الثور.. ومولود الثور هو شخص لا يحب الخروج كثيراً، في حين أن الحمل مغاير تماماً، فهو مندفع ويتطلع إلى تجارب جديدة وإلى الحرية.. الثور يحب التملك وهو غيور، عنيد ويرى أن شخص الحمل يحتاج أن يكون منفرداً كمعارضة.. ومولود الثور ناجح في جلب المال ولكن مولود الحمل أفضل منه في إنفاقه، تغيير الاتجاه قد يكون صعباً ولكن إن تمسكا ببعض لفترة مناسبة فإن الحمل سينجذب إلى ثبات الثور وقابلية الاعتماد عليه..
.
مع #الثور:*

اتحاد اثنين من برج الثور ليس أبداً اتحاداً مثيراً، كل منهما محب للمنزل ويفضل الأمان على المغامرة ومع هذا، يتشارك الاثنان في حبهما للمال، وفي كونهما مجدان، وفيان، وحنونان.. مولودة برج الثور تميل لكونها عاطفية أكثر من مولود برج الثور، ولكن كليهما محب للتملك، وهذا أمر جيد.. ولأنهما فظان وصريحان فيما يتعلق بالحاجات العاطفية، فلن يكون هناك مشكلة في هذا المجال.. غرفة النوم هي التهديد، والحل الأمثل لكليهما هو تطوير مشاكل خارجية وأصدقاء بدون زيادة مستوى التملكية عند الطرف الآخر..
.
مع*‫#‏الجوزاء‬:*
الثور والجوزاء غير متماثلين تماماً في المزاج.. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير.. ومولود الجوزاء طائش، قلق، متردد.. ولكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعاً؛ لهذا السبب، ولفترة قصيرة، ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلاً أم آجلاً غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير.. ومولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا يتماشى مع الجوزاء وحاجته الثابتة للإثارة الجديدة.. أخيراً، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى للهروب..
.
مع*‫#‏السرطان‬:*
الثور والسرطان محبان للمنزل، عاطفيان.. طبيعة الثور سهلة الانقياد والمتراخية هي الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور المتكلم بصراحة أن يكون حذراً من تجاهل مشاعر مولود السرطان.. يريد السرطان شخصاً مثل مولود الثور ليعتمد عليه؛ ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما.. يطمع مولود الثور بالمال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماماً.. وتجعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة المرافقة متناغمة..*
.
مع*‫#‏الأسد‬:*
الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحاً وتملقاً مستمرين.. وبالنتيجة، يتعقبه الثور ويحصل الكثير من النكد في كل يوم.. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر.. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل.. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة.. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت.. يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى المراقبة..
.
مع*‫#‏العذراء‬:*
بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة.. كلاهما لا يحب الخروج كثيراً وهما يتشاركان في المهارة الفكرية.. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق.. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد.. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهماً كثيراً.. قد يكون عليهما التكيف عاطفياً وهذا الأمر جسدياً أكثر بالنسبة للثور.. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.. ولديهم كل شيء آخر بشكل عام..
.
مع*‫#‏الميزان‬:*
يجد مولود الثور مولود الميزان شريكاً دافئاً ورومانسياً حيوياً.. ولد الميزان ليفتن ويدغدغ.. ويعدل الثور المتزن تردد الميزان.. ويمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك الميزان مولود الثور في موقفه بتبجيل المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة.. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة، ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف.. عاجلاً أم آجلاً ممكن أن يقود تقلب الميزان وحاجته العرضية تجاه الحب وحشية الثور؛ وسوف يستاء الميزان بالتأكيد من حب الثور للتملك.. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلاً..
.
مع*‫#‏العقرب‬:*
الثور والعقرب متعاكسان في دائرة الأبراج، ولكن لديهما من الأمور المشتركة أكثر من الأمور المتعاكسة الأخرى.. كل منهما طموح وذو تصميم، وكلاهما غير جيد في التجوال.. ومع هذا، هناك رغبتان قويتان للعمل هنا.. طبيعة الثور العاطفية الانفعالية تتلاقى مع العقرب، وعنصر الجنس في هذه العلاقة يقترب من الهوس.. ولكن طبيعة العقرب القاهرة، والتملكية، والغيورة تجعل مولود الثور يغلي من الاستياء.. إنها علاقة عاصفة، وكلاهما غير قادر على التحمل لإبقاء الاتحاد مستمراً..*
.
مع*‫#‏القوس‬:*
الثور والقوس منجذبان لبعضهما جسدياً، وانفعالات الثور العاطفية ملتهبة بسبب حرية القوس.. ويجد الثور أنه من الصعب التعامل مع العين الجوالة لمولود القوس وبحثه عن الحداثة.. وقد ينجح هذا إذا استطاع الثور أن يرتبط مع القوس بالمسايرة ويبقيه هنيئاً.. يمتلك القوس مبدأً سهلاً "عش ودع غيرك يعيش في كل شيء".. في حين أن الثور جاد ومحب للتملك.. يرفض القوس البقاء تحت سيطرته.. ليس هناك فترات باهتة وإنما الكثير من الشجار، والكثير من التناغم أيضاً..
.
مع*‫#‏الجدي‬:*
مولود الثور متوافق كثيراً مع الجدي، كلاهما لديه انفعالات عاطفية صريحة وبسيطة.. لن يكون هناك الكثير من الرومانسية ولكن الكثير من العواطف.. يتشاركان في الأهداف ويحبان نفس النوع من الأصدقاء، وكلاهما مغرمان بالأمن والمال.. الجدي أكثر كتماناً للسر من مولود الثور، ولكن وفاء الجدي يجعل الثور يشعر بالأمان.. ومولود الثور مفتون بالظرف غير المتوقع من مولود الجدي.. علاقة طويلة الأمد وواعدة..
.
مع*‫#‏الدلو‬:*
مولود الثور محافظ وحذر وصامت.. في حين أن الدلو غير تقليدي، محب للابتكار، هو مفعم بالحيوية والنشاط ومولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع، في حين أن الدلو يعمل على المستوى العقلي.. من المحتمل أن لا يوافق كل منهما على الآخر.. يجد الثور أنه من الصعب الإبقاء على الدلو في المنزل أو إبقاءه راض عن الابتهاج للبقاء في المنزل.. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في علاقة، في حين يحتاج الثور للأمن والراحة.. والدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد.. عاجلاً أو آجلاً ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك..*
.
مع*‫#‏الحوت‬:*
قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة.. ولكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيداً في بحر خاص من الأوهام.. ويقدم الثور المجد مثالاً للحوت الكسول.. كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية وسهلة الانقياد مولود الحوت في تغير مزاجه المتكرر.. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم.. وبالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور، إنهما متناسبان عاطفياً.. فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس

آخر تعديل $ Sheikha $ يوم 28-07-2015 في 12:50 AM.
قديم 28-07-2015   #2
abo sattam
عـضـو ذهـبـي
The ScorpFather

الصورة الرمزية abo sattam
abo sattam غير متواجد حالياً

SMS ~
اللهم ﻻ تكلنا إلى أنفسنا أو إلى أحد من خلقك طرفة عين
 فترة الإقامة : 1223 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 479

من قال العقرب غير جيد في التجوال!

العقرب عنده ميزة "حس الاتجاه" مدري وش تسمى بالعربي
هذي الميزة تمكنه من معرفة الاتجاهات في الاماكن اللي تضيع
فيها أغلب الناس.

وهي إحدى السمات اللي تميز العقرب الاساسي عن العقرب ( قمر- طالع - ....الخ)
المهم نسيت اكتبها بمدونتي ☺

توقيع : abo sattam

|[ أجعل همتك سماويّة, تأتيك الدنيا حبواً ]|

ask.fm/Turkio0
مواضيع : abo sattam

قديم 28-07-2015   #3
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

الصورة الرمزية $ Sheikha $

زيارات الملف الشخصي : 1658

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo sattam مشاهدة المشاركة
من قال العقرب غير جيد في التجوال!

العقرب عنده ميزة "حس الاتجاه" مدري وش تسمى بالعربي
هذي الميزة تمكنه من معرفة الاتجاهات في الاماكن اللي تضيع
فيها أغلب الناس.

وهي إحدى السمات اللي تميز العقرب الاساسي عن العقرب ( قمر- طالع - ....الخ)
المهم نسيت اكتبها بمدونتي ☺
عاد انا ماافهم كثيررر بهالامور ما عندي خلفية عن الابراج ايش عندها ما عندها نزلت الموضوع على الله وبالله ومادققت

قديم 29-07-2015   #4
INTP
عـضـو ذهـبـي
قوسي سابقا

الصورة الرمزية INTP
INTP غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1072 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 259

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ Sheikha $ مشاهدة المشاركة
عاد انا ماافهم كثيررر بهالامور ما عندي خلفية عن الابراج ايش عندها ما عندها نزلت الموضوع على الله وبالله ومادققت
هههههههههههه

اهم شيء على الله وبالله..

ماشاء الله كل الابراج تمام مع الثور ماعدا الجوزاء!!

بصراحة ياشيخة فراسة آنا مابغيت ارد لآني ماعاد ابي اتكلم عن الابراج لكن للاسف ماقدرت اقاوم لما شفت اسمك

ع العموم حنا بشر وبالكلمة الحلوه كلنا نتوافق..

سعدت بتواجدي هنا،،

قديم 29-07-2015   #5
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

الصورة الرمزية $ Sheikha $

زيارات الملف الشخصي : 1658

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة intp مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

اهم شيء على الله وبالله..

ماشاء الله كل الابراج تمام مع الثور ماعدا الجوزاء!!

بصراحة ياشيخة فراسة آنا مابغيت ارد لآني ماعاد ابي اتكلم عن الابراج لكن للاسف ماقدرت اقاوم لما شفت اسمك :ro7col15:

ع العموم حنا بشر وبالكلمة الحلوه كلنا نتوافق..

سعدت بتواجدي هنا،،
وانا اكثررر والله هلا بگ
والله اني انا ما كنت اقرى الا بس صفات برجي حسبي الله على من فطني لها ما كنت اعرفها وكنت استوقف عند بعض الصفات اقول من جد هذا انا لكن والله لاحظت حاجة كني بديت اتعصب لبرجي حماقة صح 😢 والله خربت وربي ما كنت كذة ثوارة وربي لكن اني حبيته استغفروالله رغم ان خالتي نصحتني والله بس انا مااربط علاقتي مع الناس فيها مستحيل بالله لاتبتلينا انا دايم اتبع قلبي واحاسيسي في الناس النظرات.طريقة الكلام الكتابة استشعر من خلالها مااقيس بالابراج مهزلة

وانا سعدت بتواجدك والله

قديم 18-05-2016   #6
الحصان الأبيض
عـضـو ذهـبـي

الصورة الرمزية الحصان الأبيض
الحصان الأبيض غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1934 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 855

عندي سؤال لماذا اغلب الابراج تتوافق مع برج الثور .....!!؟ اشوف كثير الابراج ال تتوافق مع الثور ما سر رجل الثور وأنثى الثور ......!!!؟

لا اعلم ................!؟

قديم 19-05-2016   #7
moon light
مشرفة قسم تطوير الذات
كم انا محظوظة

الصورة الرمزية moon light
moon light غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 البرج : الجوزاء - الديك
 زيارات الملف الشخصي : 1070

هل هذا يعني برايك انو برج الجوزاء يتناسب مع برج الثور ؟

توقيع : moon light

قديم 19-05-2016   #8
زعتري
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية زعتري
زعتري غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 399 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 8

أفكار الثور فعلا تقليدية جدا ، أنا جدي (مفروض تقليدي كما يقال هه) ومع ذلك أضجر من تقليدية الثور !

قديم 20-05-2016   #9
moon light
مشرفة قسم تطوير الذات
كم انا محظوظة

الصورة الرمزية moon light
moon light غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1775 يوم
 البرج : الجوزاء - الديك
 زيارات الملف الشخصي : 1070

زعتري من زمان ودي اسالك ليش سميت نفسك زعتري
تذكرني بشخص اسمية كمونة ههههههههههه

قديم 20-05-2016   #10
زعتري
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية زعتري
زعتري غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 399 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 8

هههههههه صدقيني ، أنا أيضا سألت نفسي بعد التسجيل هذا السؤال ! ولا أدري أي خلية في ذهني اقترحت علي هذا الاقتراح ....

عموما اسمي الحقيقي : عبد الرحمن الزعتري ...

رد

طرق مشاهدة الموضوع