العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج الهوائية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

11 معجبون
رد
قديم 27-01-2015   #11
لمـ الماس ـعة
مشرفة قسم الأبراج النارية & قسم بنات حواء

الصورة الرمزية لمـ الماس ـعة
لمـ الماس ـعة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2687 يوم
 البرج : قوسيهـ .,’ التنين الترابي .,’
 زيارات الملف الشخصي : 4434

والله قرأت موضوعك سابقا .. وكنت برد عليك لكن انشغلت << على اساس كنتي تبيني اجاوب خخخخ

المهم . الضعف مستحيل يجيب معك أي نتيجه والتخمين في وضعك معه حاليا بيعقد الموضوع اكثر .

الحل اذن هو كالتالي :

اطردي عن راسك كل الافكار السلبيه اللي تدفعك انك تتعلقين فيه تعلق وهمي .! مثل كلامك ان مافيه احد مثله ! ترى هذا اكبر غلط .

ثانيا : اذا هو فعلا يرغب فيك ومقتنع بيتقدم لك بدون أي تعب . واساسا الرجل بشكل عام اذا جاء الشي في يده بسهوله يفقد طعمه ! ماتشوفين الرجل اذا تزوج يفقد اهتمامه جزئيا بشريكة حياته ؟ ويبهره الجديد ؟ يعني باختصار يمكن تعود عليك ..

المهم اتركي الموضوع في يده وابعدي عنه اذا يبيك بيدق باب البيت على اهلك . واذا مايبيك ولا تقدم قولي الحمدلله ان علاقه فاشله انكشفت من اولها مع شخص غير مسؤول وكان ممكن يتلاعب فيك لانك كنتي سهله ومتوفره!

وبالنسبه للشوفه اذا انتي حلوه ومبهره بيعجب فيك في ( النظره الشريعه وقت الخطبه بين الاهل )ليش يشيل هم ويوسوس؟. الحين طبعك و صار يعرفه ماباقي غير النظره اذا هو فعلا يقول انا محتار !

وش يبي بعد ؟ وضعكم الحين احسن من وضع اللي اهله خاطبين له !

سمي بسم الله واتركيه فتره للراحه ..

اذا كان يبيك في هالفتره بيجي لك يجري . واذا مايبيك الحمدلله شي سيئ ورااااااااح .

وعندي ملاحظه بسيطه ماتشكين من تصرفاته انه يعرف احد غيرك ؟

ونسيت اقول شي . انتي ادرسي وضعه في هالفتره بشكل مضبوط اذا هو مسبب لك تعقيد لاتقتلين نفسك . وش الفايده اذا انتي في فتره تعارف منتي قادره تحسمين قرارك وتبينه بحلاوته ومرارته ؟؟؟؟ يعني التعارف ماله فايده !

وعلى فكره ترى الرجل مهوب عاطفي ابدا مثل المراه .. اذا حبك بيطاردك بأهتمامه . واذا صدره من داخل فارغ يعني مافيه حب تجاهك يحركه, ففاقد الشي لايعطيه .....

ويمكن فعلا كنتي شديدة الالتصاق فيه ... بس ترى في عش الزوجيه بتكونون قدام بعض دايما كيف بيكون اسلوب التعامل ...؟

توقيع : لمـ الماس ـعة

قديم 27-01-2015   #12
لمـ الماس ـعة
مشرفة قسم الأبراج النارية & قسم بنات حواء

الصورة الرمزية لمـ الماس ـعة
لمـ الماس ـعة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2687 يوم
 البرج : قوسيهـ .,’ التنين الترابي .,’
 زيارات الملف الشخصي : 4434

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح جوزائية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

في البداية انا جوزائية من مواليد 30 مايو بينما هو ميزاني مواليد 1 اكتوبر ..

قصة تعارفنا غريبة جدا والاغرب بأننا ارتبطنا رسميا مع اننا لم نرى بعض قط !
تعارف وكل منا في مكان مايجمعنا هي صلة قرابة بعيدة

في البداية كان معجب جدا
وكان يمدح طيبتي اخلاقي هدوئي ودائم القول انني مجنونة مثله تماما
ولكن بعد مرور فترة ابتدأت بعض المشاكل الغريبة

الصمت !
يصمت بطريقة مخيفة لايحاورني ويبتعد ايام ليدخل في كهفه الخاص !
في البداية كانت اتعجب طريقته وكنت ارسل مئات الرسائل وينك وينك ليش ساكت
ايش بتعمل وكان يتجاهلها او يرد برد بارد يجرحني

يمكن كلمتيه وهو زهقان او مشغول طبيعي الشعور يرتفع وينخفض بين أي شخصين على وجه الارض .

تعودت على هذا الطبع واصبح عندما يغيب اصمت مثله
ولكن المفاجاه ! عند عودته يلومني ويقول لماذا لم تسألي وتطمني علي اين كنتي انتي لاتحبيني .. وصلت لاعلى مراحل الجنون بسببه

يعني سابقا كنتي ترسلين رسايل كثييييير في وقت قصير ولما كان يجرحك مشيتي مره وحده وما صرتي تسألين ولا حتى برساله وحده ؟ ماكان عندك توازن بسبب تأثر العاطفه عليك ...

في هذه الفترة صارحني بأننا لانستطيع المضي بعلاقنا الا ان عرفنا بعض لفترة طويلة وجها لوجه تقدر بالسنتين لكي يكون واثق من قراره فارتباطنا الان مجرد خطبة والزواج يتطلب ان اعرف شريكي

آها !! على اساس لو امه خطبت له خطبة صالونات على قولتهم بيكون فاهم شريكة حياته مضبوط ؟ يعني حاليا هو مستغل الفرصه معك وجالس يكذب عليك ؟ لو فكرتي في علاقة الزواج بالنسبه للرجل وش هدفه منها ؟ كان عرفتي انه مراوغ , الرجل اهم شي عنده بنت والسلام !! وش قاعد يقول ؟ مستحيل هذي تكون شخصية رجل صادق وجاد ! مستحيل مستحيل ! شكله يكذب كذبه كبيره !

مع العلم اننا مخطوبين لسنتين تحدثنا فيهما عن كل شيء ولكن من الواضح ان هذا لايكفيه
وعلي ان اذكر تصرفاته عندما يغضب لايهمه من يحدث ولا مقدار حبه له فهو يجرح بطريقة فظيعة

يعني مايحبك ! كذاب ومخادع واسلوبه واضح !

ويعود بعد فترة ليلطف الاجواء ولكن لاينطق بكلمة اسف ابدا .. كيف ارد على جرحة ؟؟ اخاف ان اخسره !

اخسريه لامشكله بعد اساليبه التافهه والمرواغه والكاذبه .! اذا هو يبي يكسبك يعرف طريق بيت اهلك ! وعموما الرجل مايقول انا اسف نهائيا هذا اسلوب البنات فقط بينهم وبين بعض وكلمة اسف كلمه وهميه .

مالطريقة المثالية للتصرف مع رجل الميزان هذا ؟
مالذي يجذبه اكثر في المرأة الجوزائية ؟
وكيف اجعله يقدم على خطوة الزواج بدون فترة تعارف طويلة جدا كسنتين لان تقاليد اهلي لن تسمح بهذا !

اتركيه . اتركيه . اتركيه اذا فيك شي حلو والله بيكون شايفه مايحتاج تسوين شي خارق.. يعني لو طلعت انا غلطانه فيه فـ اشك ان له اسباب ثانيه عميقه وقويه يتهرب منها هذا لو كان صادق بس ما اتوقع انه صادق المفروض أي مشكله فيه يقولها ..يمكن عنده مشاكل لها عمق ومخفيها والمفروض تكونين عارفتها .

عندما يغيب ولا يحادثني اشعر بأني خسرته وهو يفكر بالفراق

يمكن تكون مجرد مخاوف ,,وبعدين شلون تمشين مع واحد يشوفك بظهره مهوب بعيونه ؟؟؟انتي تمشين وراه .! ووين مكمن خسارتك له في الموضوع اذا كلامك عنه حاليا كله صدود وجفاء ومماطله تدل على ان ماعنده صدق شعور؟

اسلوبه اللي عجبك فيه والله العظيم تلقين افضل منه مع اتفه شخص في اتفه علاقه ! فكري وش اللي بقى من الاشياء اللي عاجبتك فيه ؟

ضحك مثلا ,سوالف ؟ افكار , نقاش ؟ هذي تقدرين تحسين فيها مع محاسب في سوبر ماركت

الاشياء اللي خلتك تتعلقين فيه فقط هي شخصيته اللي يتعامل فيها مع كل الناس !! ولو مثلا تزوجتيه هالشخصيه اللامعه في عينك بيختفي بريقها مع الايام وبتبقين مع اصل شخصيته مع المعدن الاساسي له ! هل هو اصيل وطيب وشهم ؟ هذا هو اللي بتاخذينه منه .

قديم 15-03-2015   #13
رياح النصر
عـضـو جـديـد

الصورة الرمزية رياح النصر
رياح النصر غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1121 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 2

صديقتي انا جوزائية من مواليد يونيو لم يسبق لي ان ارتبطت بميزان لكن عندي معرفة بهم ...لا اعلم ولكن انا احس ان الرجال منهم بااااااردين ومصلحيين...يقولون ان الابراج الهوائية تتوافق مع بعض...ولكن انا احس ان الميزان ابداا ليس جداب لي كجوزاء...لانهم ليسوا تلقائيين كل شيء عندهم حساب...والحياة بهذا الشكل تصبح بائسة ...لكن انتي صلي استخارة وعسى الله يقدم لكي الخير

قديم 18-05-2016   #14
mayadaa
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية mayadaa
mayadaa غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 501 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4
افتراضي مرحبا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح جوزائية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

في البداية انا جوزائية من مواليد 30 مايو بينما هو ميزاني مواليد 1 اكتوبر ..

قصة تعارفنا غريبة جدا والاغرب بأننا ارتبطنا رسميا مع اننا لم نرى بعض قط !
تعارف وكل منا في مكان مايجمعنا هي صلة قرابة بعيدة

في البداية كان معجب جدا
وكان يمدح طيبتي اخلاقي هدوئي ودائم القول انني مجنونة مثله تماما
ولكن بعد مرور فترة ابتدأت بعض المشاكل الغريبة

الصمت !
يصمت بطريقة مخيفة لايحاورني ويبتعد ايام ليدخل في كهفه الخاص !
في البداية كانت اتعجب طريقته وكنت ارسل مئات الرسائل وينك وينك ليش ساكت
ايش بتعمل وكان يتجاهلها او يرد برد بارد يجرحني

تعودت على هذا الطبع واصبح عندما يغيب اصمت مثله
ولكن المفاجاه ! عند عودته يلومني ويقول لماذا لم تسألي وتطمني علي اين كنتي انتي لاتحبيني .. وصلت لاعلى مراحل الجنون بسببه

في هذه الفترة صارحني بأننا لانستطيع المضي بعلاقنا الا ان عرفنا بعض لفترة طويلة وجها لوجه تقدر بالسنتين لكي يكون واثق من قراره فارتباطنا الان مجرد خطبة والزواج يتطلب ان اعرف شريكي

مع العلم اننا مخطوبين لسنتين تحدثنا فيهما عن كل شيء ولكن من الواضح ان هذا لايكفيه
وعلي ان اذكر تصرفاته عندما يغضب لايهمه من يحدث ولا مقدار حبه له فهو يجرح بطريقة فظيعة
ويعود بعد فترة ليلطف الاجواء ولكن لاينطق بكلمة اسف ابدا .. كيف ارد على جرحة ؟؟ اخاف ان اخسره !
مالطريقة المثالية للتصرف مع رجل الميزان هذا ؟
مالذي يجذبه اكثر في المرأة الجوزائية ؟
وكيف اجعله يقدم على خطوة الزواج بدون فترة تعارف طويلة جدا كسنتين لان تقاليد اهلي لن تسمح بهذا !

عندما يغيب ولا يحادثني اشعر بأني خسرته وهو يفكر بالفراق
نصيحة بعدك على الشاطئ ابعدى ... انا بحكى قصتى مع الميزان اتعرفت عليه وفترة التعارف كان عاشق ومتعلق بيا بشكل ما طبيعي يتصل باليوم اكتر من مرة مهم انا ما كنت مهتمة ومرتاحة له بتعرفو الجوزاء عندو كاشف هههه طلبت منو نبعد عشان طلب منى شي ما بقدر عليه مهم تركنى بعض شهر رجع اتصل واعتذر انا صراحة ما كنت متعلقة بيه ما قبلت الاعتذار قولت له انا اتمنى لك الخير مهم حاول بمليون طريقة ودخل ناس وقالي اعطنى فرصة نعرف بعض انا وافقت على الموضوع عرفنى بعض تمت الخطوبة وبعد الخطوبة حصل مشاكل كتير بينا يطلب اشياء فوق قدرتي طلب نسكن مع بعض ونتزوج انا صراحة قولت له انت ما تشتغل كيف تقدر نفتح بيت هو يشتغل يوم ويترك يمل من الشغل بسبب هالموضوع ابتدى بالتغير معي كان معي متل الحمل الوديع بسبب موضوع البيت انقلب اصبح ما يتصل ولا يسال مهم تركنى بعض وصرت اسمع هو عم يبحث عن بنت عشان يتزوج ... قولت معليش الله يرزقنى خير من هالشخص بعد فترة اربع شهور اتصل الو وعندو شوف حال كانو يتصدق عليي بالمكالمة انا قفلت التلفون وقولت له قبل ما قفل ما تتصل مرة تانية الله يوفقك انا ما حكيت شو عمل من اشياء بفترة الخطوبة الشي لى خلينى انفر منو كان يتركنى بلطريق وكلام جارح وقاسي ومرة طردنى من بيت اهلو وكل السبب ما قبلت نتزوج غير ما يستقر بشغل .................... مهم بعد ما قفلت التلفون حلفنى برحمة ابي انى افكر نرجع وهو ما قادر يتركنى عم يحاول يكرهنى ما نسي هيك هو قال بس انا داخل نفسي ما صدقت مهم كسر خا طرى وفكرت وقولت له يشتغل وافق اتزوجنى ومن اتزوجتو ظهرت مشاكل طلع ما بصلى وكان يقول بصلى وحتى ما يترك الصلاة حتى وهو راكب الموصالات طلع يكذب قولت الله يهديه طلع كمان يشرب واتعرف عن اصحاب السوء وعندو صديق الله كبير عليه هو خرب بيتى حسبنا الله ونعم الوكيل مهم انا بشتغل صار مصروف البيت فوق راسي صرت اخبي المصاري عشان ما يروح يشرب مهم مرة كاشفهم عملى حالة اربع ساعات محاضرة واتهمنى بالكذب انا قولت له صراحة ما بدى تشرب بفلوسي خد لى تحب ال الشرب لا ما يبارك ولا حياة لمن تنادى علق انتى تكذبي اتغير اصبح يضرب وكتوم يتركنى ولا يكلمنى ولا انا اكلم معو اصبحت الحياة جحيم بينا مرة يقولى نطلاق ومرة يقولى مستحيل نطلاق اصبح شخص تانى مهم انا حاولت صحح الوضع صبرت واتحملت فوق الطاقة الى انو مرة جاب اخوها البيت بهدلنى اخوها وهو واقف ولا تحرك وانا خوفت من اخوها وقفت خلفو دفعنى وقالي اخي معو حق كل هالشي عشان خبيت الفلوس ما يشرب حقد مهم انا وقت وافقت نتزوج عملت شرط مواخر مبلغ كبير والعصمة بيدى ضمان وهو وافق عشان كنت خايفة مهم تركت البيت وخرجت عمل تفاوض اتنازل عن قيمة المواخر انا ما رديت ولغيت رقمي ورفعة على اخوها دعوة حاول يوصل عنوانى ما قدر تركتو هيك الى انو يبرد قلبي انا عمرى ما حقدت على شخص غير هالشخص كيف اخوها يبهدل وهو واقف وفرحان ولو يموت تركها هيك من غير شي ....... عشان هيك اختى خذى في فكرك الميزان ادى هو طيب ادى هو حقود على شي تافه وبتاثر بكلام الناس بس هو طفل صراحة والوحدة ما توخذنى بدها رجل يقيم الظروف انفدى بريشك بلا حب ولا شي حبي نفسك وبس

قديم 18-05-2016   #15
moon light
مشرفة قسم تطوير الذات
كم انا محظوظة

الصورة الرمزية moon light
moon light غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1990 يوم
 البرج : الجوزاء - الديك
 زيارات الملف الشخصي : 1073

مين رفع هالموضوع غبار هههههههه
بصراحة انا ضحكتني ردودي
ايش صار عليكي ايتها الجوزائية

توقيع : moon light

قديم 18-05-2016   #16
mayadaa
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية mayadaa
mayadaa غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 501 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon light مشاهدة المشاركة
مين رفع هالموضوع غبار هههههههه
بصراحة انا ضحكتني ردودي
ايش صار عليكي ايتها الجوزائية
ما فهمت عليكى شو تقصدى ؟ بتحكى معى او مع نفسك ؟

قديم 19-05-2016   #17
moon light
مشرفة قسم تطوير الذات
كم انا محظوظة

الصورة الرمزية moon light
moon light غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 1990 يوم
 البرج : الجوزاء - الديك
 زيارات الملف الشخصي : 1073

قاعدة اتكلم مع صاحبة الموضوع

قديم 19-05-2016   #18
زعتري
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية زعتري
زعتري غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 614 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 10

الميزان والدلو ، بجوجهم أبراج كارثية هههه !

قديم 15-11-2016   #19
روح جوزائية
عـضـو جـديـد

الصورة الرمزية روح جوزائية
روح جوزائية غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 986 يوم
 البرج : الجوزاء
 زيارات الملف الشخصي : 0

يا الله الموضوع قدييييم هههههه

أشكركم جميعا على تفاعلكم وكلامكم

تطورات الموضوع

تركت الميزاني بسبب مشكلة اكبر حدثت بيننا بسبب بعض من تصرفاتي
وخطب وحده من برج العذراء أهله جايبينها له بصراحة أنا انصدمت
لان البنت اقل مني في المستوى الاجتماعي والتعليمي والاسلوب وكل شي
لدرجة كل شي كان ينتقدني عشانه لقيته فيها ههههههههه مش عارفة هو كيف قبل ؟!
سبحان الله النصيب

كمان قرأت ان العذراء و الميزان غير متناسبين لبعض

قبل خطوبته بأسبوع طلب يكلمني واعتذر عن الي فات وقالي ضحكتك حلوه هههههه
وقالي عن موضوع خطوبته
ماعطيته اهتمام بصراحة

شكرًا لكم جميعا ❤❤❤

قديم 05-02-2017   #20
زعتري
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية زعتري
زعتري غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 614 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 10

الله ييسر للجميع ما فيه الخير ...

الأخت روح جوزائية : اعترفت هنا أن بعضا من مشاكلك مع الأخ كان بسب بعض "تصرفاتك" ، بما أنه اعتذر لك = هل اعتذرت له أنت ؟
وآسف على ها الجملة : هو مع أنه يبدو أنه تجاوز تعلقه بك ، بدليل حديثه الودي معك وفي نفس الوقت زواجه من أخرى = لكن كان لبقا حين اتصل بك وامتدحك ووو ... أليس غريبا أن تقولي : ما اعطيته اهتمام ؟

أسألك فقط لأفهم

رد

طرق مشاهدة الموضوع