العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > فراسة > تأملات فكرية
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

30 معجبون
رد
قديم 16-03-2015   #21
محمود حسن
عـضـو بـرونـزي
صديق من ورق

الصورة الرمزية محمود حسن
محمود حسن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 2404 يوم
 البرج : ثعبان ترابي - الميزان
 زيارات الملف الشخصي : 255
0(47)

تششش.. @دلع المرشدي ..حوّل

يا دلع المرشدي مازلت أنتظر شرح لردك لأني ما فهمت العلاقة بين البرج الصيني أو برج الدلو و أو وجود ولي صالح أو شيء من هذا القبيل في سلسلة الأجداد.. !

لأنه فعلاً عندي شيء مقارب دري أيش تقصدي بمصطلح "ولي صالح" إلا أن من أجدادي
راقي ومعالج طب شعبي من قبل حوالي 120 سنة أو أكثر بالتحديد لما كانت الحجاز تحت الأشراف والعثمانيين أي قبل إنضمامها تحت حكم الملك عبدالعزيز رحمه الله

في الإنتظار

توقيع : محمود حسن

يوجد شخص رائع وله قصة مؤثرة عن مسيرة حياته تجدوها في اليوتيوب بعنوان (نجاح شخص فاشل) قال: "لما نجي نسوي خدمة لله لازم تكون خمسة نجوم... أوباما وأي أحد ناجح لازم يكون سوى للناس.. واللي ما يسوي للناس ربنا ما يسوي له" _د. نزار باهبري
جزاه الله خير

قديم 16-03-2015   #22
وصال
أسعد إنسانة

الصورة الرمزية وصال
وصال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2654 يوم
 البرج : الجوزاء
 زيارات الملف الشخصي : 2479

أولاً أهلاً بعودتك من جديد يا محمود.. أنا توقعتك تركت فراسة إلى غير رجعة

ثانياً.. الآسيويين من فئة (الصينيين، الهنود، الفلبين) هؤلاء توجد منهم فئة متميزة في قراءة الأفكار وَ التواصل الروحي أو العقلي بينهم وَ بين الآخرين..

يعني مثلاً في الهند ممكن شخص يستوقفك وَ يقول لك أتحداني أقرأ أفكارك ؟ أو أجيب معلومة عنك بمقابل صغير ؟

وَ غالباً راح يصدمك بمعرفة شيء ما.. عنك.. أو عن ما يدور بمخك في نفس اللحظة..

وَ هي موهبة يتكسبوا بها من السياح غالباً >> طبعاً ما هي من السحر لكن من قوة التركيز وَ التدريب المكثف على هذه المهارات..

فيمكن يكون هذا الشخص منهم ، لكن لـه غرض تجاري أو مادي.. وَ التقط من تصرفاتك أو ملامحك ما يمكن أن يحقق لـه هذا الغرض فأراد الاحتكاك بك لهذا الغرض..

ثالثاً: التوقيت وَ هي نقطة مهمة.. فيه احتمال مثل ما قلت إنه للروحانية العالية في شهر رمضان أنت استغرقت مشاعرك مع هذا الشخص الغريب..

وَ تو أعرف إن قمرك دلو.. فربما إن هذا سبب لانجذابك لهذا الشخص.. لأن الدلو يقدّر الغرباء عن محيطه..

وَ تكرار اللقاء الثاني احتمال إنه بسبب قوة مشاعرك وَ حضورها مع ظهور هذا الشخص في حياتك..

فبدأ قانون الجذب يرتب لك اللقاء الآخر معه.. وَ قوّى من هالشيء إن الشخص الآخر ربما يكون على قوة روحية مكّنته من التقاط توقعك للقاء الآخر.. فحضر طوعاً أو منصاعاً لقوة تفكيرك وَ شعورك تجاهه.. وَ حصل بينكم موقف مشابه للموقف الأول بسبب تكرارك أنت للموقف في بالك.. أو لاستحواذه على كثير من تفكيرك وَ مشاعرك..

أنا من أول ما قلت إنه آسيوي وَ شدتك نظراته وَ مهابته ، وَ إنه شخص مُلفت بالنسبة لك....

حسّيت إن السر في إنه آسيوي.. وَ هي شعوب تقدّر الروحانية كثير..

وَ لما قلت إن قمرك دلو.. حسّيت الموضوع يمكن يكون مدخله من هنا..

كذلك أعرف ميزاني مثلك.. أي موقف قريب مما ذكرت.. ممكن يلفت انتباهه وَ يجلس يحلل فيه.. وَ كذلك يشك إنه يشوف كائنات غير بشرية !

يمكن شطحت كثير.. بس هذا تفسيري البسيط لما حدث

توقيع : وصال

قديم 29-06-2015   #23
غرور انثى
عـضـو مـنـطـلـق

الصورة الرمزية غرور انثى
غرور انثى غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 960 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 18

سبحان الله والله يوم قرأت الموضوع وكأنه يتكلم عنى

من ضغرى وتحديدا بخامس ابتدائى وانا مو قادرة انسى الرجل الى قابلته وكنت اقول لبابا يابابا انت شفته بصورة الى انا شفته عليها والله شفته بشكل واهلى شافوة بشكل اخر كان بسوق وكان معى بابا واخوى الكبير اخوى مايتذكر بس هالاادمى الله العالم باقى حى اولا هل هوة من اهل الارض او لا انا شفته وظليت واقفه عندة وابابا واخوى دخلوا المحل كان رجل شيبه لحيته كأنها صوف وطويله جالس على طاوله وعليها عطور يبيع وشديد البياض ومبتسم ياعالم الاحساس والشعور الى جانى لحظه ماشفته باقى عالق معى لليوم ولا ادرى ليش لما شافنى اطلت النظر ووقفت زى الخشبه اطالعه اخذ واحد من العطور وعطانى هوة توله صغيرة ابوى نادانى بنفس اللحظه وطلع اخوى من المحل ومسك يدى ودخلنى كان وقتها بابا اشترى لى نظارة بلمح البصر وانا بالمحل التفت ابغى اشوف هوة باقى جالس او لا اختفى خلصنا طلعنا ظليت اقول لابوى بابا شوف الرجال وش اعطانى وعطيته تولته العود تلفت ابوىه وقال الى كان جالس هنا قلت ايه فبابا كان يبغى يعطيه حقه سال الناس بالمحلات المقابله وين الرجب الى كان جالس هنا قالوا ما فيه احد جالس هنا قال ابوى دخلنا المحل وهو هنا بابا صار يوصفه باوصاف ثانيه لابس ثوب اسود غترة حمرا والى شفته ثوب رصاصى غترة بيضا اخذ ابوى التوله ولا شميتها او فكرت افتحها ومررررت الايام وتحديدا 2004 حلمت فيه بنفس شكله ابتسامته يطالعنى انا صحيت زى الهبله ادور بالغرفه كنت وقتها بجدة اكلم بابا واذكر كل شى مغاير للى شفته

وظليت اسال نفسى ليش فيه نوع تعلق غريب بالرجل هاذا وانا ما اعرفه وكنت طفله ولازمنى حتى الكبر ؟
وليش مو قادرة انساااة ؟ ولماذا لم اجد تفسير مقنع للى صار معى
انا اؤمن بأن الاقدار لها دور كبير بحياة الأنسان فيارب اكتب لنا خير الأقدار

قديم 29-06-2015   #24
أرفض المسافة
عـضـو ذهـبـي

الصورة الرمزية أرفض المسافة
أرفض المسافة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
..
مهما حاولت ..

(مكتوبك) في الوقت ..

المناسب (لك) يجيك
 فترة الإقامة : 946 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 336

..

للامانه انا لا اؤمن بما ذكر سابقا

ولاكن من الممكن احيانا الشخص يؤمن بمثل هذا الامور .. ويجد لها تبريرات عقليه ودمجها بشكل منطقي في العقل لتاكيدها

لا اقصد اساءه لشخص

..

لاكن انا اتكلم عن نفسي ... اذا يجب ان افكر تفكير مسلم .. اؤمن بالله اؤمن بالقدر خيره وشره اؤمن بان كل صغيره وكبيره من الله

..

الشخص الغير مؤمن مثل هؤلاء الكفار ... يربطون الامور ربط عجيب مثل انه في كل يوم من السنه يرا شخص ويسجل التاريخ ويرا نفس الشخص.. وايضا يسجل تاريخ معين او يوم ويذكر بان هذاك اليوم راح يجيني فلوس وتجيه فلوس صح .. وايضا يسجل تاريخ ويوم معين بان راح تحدث مشكله وبالفعل تحدث مشكله ويعتقد بان هذا شي ((خارق للطبيعه ومن الضواهر النادره)) وهذي كلها غير صحيحه لان من الشي البديهي الناس تتشابه.. ايضا من البديهي تجينا الفلوس وتجينا المشاكل وكلها مكتوبه من عند الله .. ايضا تجد الملحدين خاصه لتعلقهم بمثل هذي الامور .. يصدقها والله يعمي بصيرته وتجد ان لكل شي ((مبرر منطقي بالنسبه له)) لدمج فكرته.. مثل مايقولون ان الكون اوجد نفسه بنفسه وان الانسان كان قرد ..

سبحان الله خالق كل شي بحكمه وتدبير وتصريف ..

احيانا في ناس تتشابه والله احيانا يكون عندي صديق .. واقابل شخص يشبه صديقي على طول عقلي الباطن يركز بانه يشبه ويبداء سبحان الله بشكل سرد لكافة الامور المتعلقه به لدرجه انها تعطي انطباع عندي وعند الشخص الي يشبه صديقي .. وتتكون عندي قناعات ومشكله اذا سمحت بمرور هالافكار

اما بخصوص اني اشوف شخص ولا اقدر انساه .. هذا طبيعي

انا في اشخاص مرو في حياتي مرور الكرام .. ولا اقدر انساهم وكل بين فتره وفتره اتذكرهم او اتحلم فيهم

..

اعيد واكرر .. ارجوا م احد يفهم كلامي اساءه

وكل شخص حر في افكاره وتوجهه

توقيع : أرفض المسافة

الله يسامحني عن كل كتابة كتبتها تتعلق بالابراج من قريب او بعيد والصدق كنت اكذب على نفسي باني ماخذها مثل تحليل الشخصية والحقيقه الابراج حرام .. [OVERLINE][/OVERLINE]

:: http://www.shogdar.net/vb/showthread...379#post289379 ::
..
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله الا انت أستغفرك وأتوب إليك
( كفارة المجلس )
[/COLOR][/SIZE][/B]

التعديل الأخير تم بواسطة : أرفض المسافة بتاريخ 29-06-2015 الساعة 01:26 PM

قديم 16-12-2015   #25
دلع المرشدي
عـضـو بـرونـزي

الصورة الرمزية دلع المرشدي
دلع المرشدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2589 يوم
 البرج : الدلو
 زيارات الملف الشخصي : 83

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود حسن مشاهدة المشاركة
تششش.. @دلع المرشدي ..حوّل

يا دلع المرشدي مازلت أنتظر شرح لردك لأني ما فهمت العلاقة بين البرج الصيني أو برج الدلو و أو وجود ولي صالح أو شيء من هذا القبيل في سلسلة الأجداد.. !

لأنه فعلاً عندي شيء مقارب دري أيش تقصدي بمصطلح "ولي صالح" إلا أن من أجدادي
راقي ومعالج طب شعبي من قبل حوالي 120 سنة أو أكثر بالتحديد لما كانت الحجاز تحت الأشراف والعثمانيين أي قبل إنضمامها تحت حكم الملك عبدالعزيز رحمه الله

في الإنتظار
اهلين ومرحبا اخوي محمود حسن

العفو منك على التأخير بسبب انقطاعي عن المنتدى

علاقة برجك الصيني لان حسيت فيك من الدلوين اكثر من الميزان لان عندك احساس عالي وقوي

ولحظت عليك في مشاركاتك واسلوبك متمكن بخطواتك احكم عليك شخص في الاربعين رغم صغر سنك مشااءالله عليك

نرجع للموضوع

الموقف هذا اللي مريت فيه صار معي حسيت بنفس الاحساس عشان كذا رديت عليك اول قلتلك قشعر بدني

بغض النظر عني كادلويه اشوف واستشعر اشياء غريبه تمر عليا بحياتي اشوفها مو طبيعيه

بلنسبه للولي الصالح ماابغى اتعمق لانو مو متمكنه بس من معرفتي كذا أشخاص متفرسين قي هاذي لمواضيع قالولي انتي عندك ولي صالح جاني فضول حبيت اعرف اكثر فالولي يكون عندك جد شريف يعالج بلقران

والعلم عند الله

تحياتي

توقيع : دلع المرشدي

يارب اجعل ‏​‏​بسمتي عادة وحديثي عبادة ۈحياتي سعادة وخاتمتي شهادة

قديم 31-12-2015   #26
الشاعر بدر
عـضـو جـديـد

الصورة الرمزية الشاعر بدر
الشاعر بدر غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 609 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 11

الاخت دلع حصل لي متل الوضع الاخ حسن ولكن بطريقه اخرى