العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > المنتديات العامة > المجلس العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

4 معجبون
رد
قديم 10-03-2016
أرفض المسافة
عـضـو ذهـبـي
أرفض المسافة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
..
مهما حاولت ..

(مكتوبك) في الوقت ..

المناسب (لك) يجيك
لوني المفضل Black
 فترة الإقامة : 1253 يوم
افتراضي مشاهير ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

..

حقيقه انا اشوف نحنا في وقت للاسف نهجه او طريقة النهج غير صحيحه و الاهل او اصحاب الراي او كل من له يد في الموضوع .. ان يتجنبه

المشاهير !!

سواء مشاهير سناب .. مشاهير كيك .. مشاهير يتيوب .. مشاهير .. الخ الخ الخ

..

للاسف اذا كان تسليط الضوء على هالمشاهير وتمكينهم في الاعلام .. واقامة الحفلات لهم .. ومخلين الناس سواء من عيال صغار او كبار او بنات صغار او كبار .. يجتمعون حولهم

والله على الامه السلام !!!

بصراحه وانا اتابع بعض هالمشاهير ** .. لقيت افكارهم خاويه وكل مايسونه( استهبال + مواقف منحطه + مقالب تهدم الحياء والاحترام + وغيرها وغيرها )

في مقطع من احد المشاهير ** ..(( مسوي مقلب في امه )).. ويتصل احد من اخوان هالشخصيه المشهوره علشان يقول لامه .. ان اخوه المشهور ** شاذ جنسي !!!!!!!!

وصراحه هالموقف حصد اعجابات كبيره اكثر من 30.000 وغير المتابعات وغير المشتركين مع هالشخص .. يعني لو نشوف الي صار ( اول شي احد يسوي في امه مقلب !! وصلنا لذي الدرجه .. ثاني شي لهذي الدرجه بان الشخص يوصل معا امه هالمزح بالطريقه هذي !!! )

وغيرها من المواقف ..

شخص يطلع اخته في قناة يتيوب وتطلع اخته بكامل زينتها وتضل تتغنج في كل مقاطعها ويجي هالشخص ويدعمها ويطلع معاها ويقول للمتابعين انا بكيفي ولا احد بيحاسبني غير ربي !! يعني لذي الدرجه الافكار وصلت بين المجتمع السعودي المحافظ بفضل الله. يعني الشخص يسوي معصيه ويساعد على المعصيه ولايردعه دينه وضميره وفي الاخير يطلع على الناس ويقول انا بكيفي وربي الي بيحاسبني !!

..

شخص في كل مقاطعه استهبال و مواقف غريبه .. ومقالب .. والكثير والكثير والكثير .. يعني صراحه ماتحضرني مواقف هالاشخاص كلها

لاكن الهدف من طرحي للموضوع كنقاش ..

للاسف انا قبل شوي دخلت على اخوي الصغير عمره 8 سنوات ولقيته يتابع على التلفزيون عن طريق الاب توب .. وصراحه المقطع غريب بالنسبه لي .. شفت شي غريب تجمع وتجمهر في مكان مثل السوق .. واقوله وش ذا مضاربه !!

قال لا مجتمعين علشان مشاهير !!!!!! والله هذي الكلمه الي ذكرها

انا جتني لحظة تامل صراحه ... مدري اعلق على اخوي او اعلق على الي شفته او وش اسوي ..

اخوي الصغير .. قبل فتره كل حركه يسويها فيها تقليد لاحد من هالاشخاص وبعد فتح حساب في وحده من وسايل التواصل وناسيها .. ولاكن الوالده جت تقولي ... والاخ متابعين ومنزل مقاطع له يعني امر غريب .. ولاكن الحمد لله ترك هالحساب بعد مافهمناه طبع مجهود جمااعي في البيت بحيث توصل الرساله صح .. وبفضل الله ترك الحساب ووصلنا رساله له .. وان شاء الله مايرجع لذي الامور ..

يعني الخلاصه ..

اذا انزرع في نفوس هالجيل مثل هالحركات والاستهبال ومتابعة الشخصيات .. وصاروا يقلدونهم ويجتمعون حولهم .. وصار هالجيل شغله الشاغل وسايل التواصل الاجتماعي .. ولا لهم دين او قيم او اعتزاز بانفسهم .. ويتبعون الكل ويطيحون في ناس مريضه تنشر فكر ضحل فكر منحط فكر قذر بعيد كل البعد عن الدين والقيم الانسانيه .. مايعروفون من الاسلام الا اسمه مايعرفون ابطال التاريخ المسلمين مايعرفون الصحابه مايعرفون كيف رجل بعمر 18 سنه ايام الخلفاء يقود جيش وينتصرون ويرجعون سالمين غانمين ..

للاسف والله واقع بالنسبه لي مرير .. والله مرير .. اليوم ماتقدر حتى تفرض بشي بالقوه على عيالك او اخوانك او اي شخص كان

هالوقت كل شي مفتووووح .. دخلت الناس على الناس بهذي المقاطع و نشرت بين الناس ..

وطلعت شخصيات غريبه .. وافكار غريبه .. وللاسف صار لهم متابعين ويقيمون لهم حفلات !!!

اخ بس هالاشكال حسبي الله ونعم الوكيل .. عليهم ومن عاونهم .. والله اذا ماكان في حل بعد الله .. راح يطلع جيل ممسوخ بعيد كل البعد عن الدين وعن المبادئ الاسلاميه وعن القيم وعن التخلق باخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام والتخلق بالخلفاء والصحابه وغيرهم من التابعين والصالحين

توقيع : أرفض المسافة

الله يسامحني عن كل كتابة كتبتها تتعلق بالابراج من قريب او بعيد والصدق كنت اكذب على نفسي باني ماخذها مثل تحليل الشخصية والحقيقه الابراج حرام .. [OVERLINE][/OVERLINE]

:: http://www.shogdar.net/vb/showthread...379#post289379 ::
..
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله الا انت أستغفرك وأتوب إليك
( كفارة المجلس )
[/COLOR][/SIZE][/B]

قديم 16-03-2016   #2
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

الصورة الرمزية $ Sheikha $
$ Sheikha $ غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1955 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1668

برجع ارد ع الموضوع بس ذحين ماادري احس مااجمع

قديم 16-03-2016   #3
Thug Life
عـضـو ذهـبـي
{PhysicaL}/MentaL\{SociaL}

الصورة الرمزية Thug Life
Thug Life غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
 SMS ~
Darkness Is
My Ally
Darkness For Me Is
Light
 فترة الإقامة : 2507 يوم
 البرج : shadows
 زيارات الملف الشخصي : 1553

جيتني عالجرح

عندي فالبيت أخواتي الصغار دائما في نقاشات معاهم

و محاولة لآقناعهم بأن أغلب المشاهير تافهين و بنظري هذه الكلمة هي الوصف الدقيق لهم

لكن هناك نقطة أكبر من ذلك

هم تافهون يتحدثون عن الآمور الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية و الدينية

أمور لآ يفقهون بها شيئا

أنت , من يتابعهم , سؤالي لك

ألست بأكثر تفاهه منهم ...؟!!

هل من المنطقي أن أترك صاحب العلم و أذهب لمن لآ يملكه لآخذ العلم ؟؟

أليس هذا دليل على الغباء و التفاهه منك ؟؟

دائما أقول لآهلي في المنزل "إذا كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل"

هذه النقطة الآولى أما الثانية في مشكلة أكبر

"العلم"

عادة المشاهير لآ يهتمون به ولا بالعلماء و كذلك متابعينهم

تجد طفل صغير يخبرك بأنه لآ يريد أن يصبح دكتورا ولا عالم ولا يريد أن يذهب إلى الفضاء أو يقود طائرة أو يخترع شيئا

بل يريد أن يصبح كمشهور فلآني

أحبط جدا جدا عندما أسمع طفل أو مراهق يحلم بذلك

المشهور أنت صنعته أم العالم هو من صنع نفسه

نمتلك الكثير من المشاهر و لكن القليل من العلماء

عندما نضع تمجيدنا و إعجابنا في المشاهير و نسحبة من العلم و العلماء

سوف تقل تدريجيا رغبتنا بالعلم و التعلم

و حتى نصل في يوما ما إلى جيل كله مغفلين

نحن في كوكب رأس مالي, الأموال تتدفق للإستثمار الآنجح الذي يدر بالآموال

عندما نعجب بمشهور أو بشركة ترفيهيه

أغلب تلك الآموال ستذهب للإستثمار فيهم

توقيع : Thug Life

لست بـ ذلك الحوتي الــتي أخبرت الآبراج عـنــه
مواضيع : Thug Life

قديم 17-03-2016   #4
$ Sheikha $
عـضـو ألـمـاسـي

الصورة الرمزية $ Sheikha $
$ Sheikha $ غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 1955 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 1668

انا شفت لااخوية الصغير عاد انو مو بذاك الصغر اولى متوسط في الاستديو عند امي مقطع بالمجلس حقنا ومااحد عنده ويتلفت والظاهر خايف ان ابوية يدخل عليه وماادري كيف يتخن بصوته يعنننني مطنوخ زي عيال اليوتيوب ويتكلم عاد ومر جيب من جنبنا بس كذا يقولها بتتخين في صوته وماادري كيف يسوي بعيونه بس يوم علمت بنت عمي قالت لها شوفت قنواتهم باليوتيوب اللي مشاركين فيها مرة توعوية وثقافية اخوك واخوية قلت ايوة بس الصوت والحركات يوووه مرة تبلغم

بنت خالي البارح عندي وعندها انستقرام تقول تدرين وايش اللي يحرق دمي بنت نتفة صغيرة ومتابعينها بالالوف ،، الحمدلله انا مااتابعهم الصراحة الصراحة ولاابغى منهم شئ حتى ذاك اليوم بنت من جماعتنا جالسة جنبي وتوريني سناب واحد من ذول المطانيخ فخفخة حسيت اني مليت انا سبحان الله الشئ اللي مااحبه ماعندي صبر اتابع او انسجم احس بقرف ومليت اشوي واقولها خلاص هي تحب حياة الرفاهية انا لااا شوفي طالعي ذا بيته طالعي بس انتي اللي مااًدري ايش احس اني على اعصابي

رد

طرق مشاهدة الموضوع