العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > مجالس الأبراج > مجلس الأبراج الترابية العام
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

7 معجبون
رد
قديم 15-10-2017   #11
JoOJ
عـضـو بـرونـزي

الصورة الرمزية JoOJ
JoOJ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2182 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 281

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشمس مشاهدة المشاركة

موضوعي عن علاقة عذراء وأختها قوس .. القوس هي الأكبر والعذراء اللي بعدها .. الموضوع على لسان العذراء وهو كالتالي :

اختي القوس احبها ومتعلقة فيها كثير وهي ما تخليني أبداً وحدي تسألني عن كل شيء وأنا ما أخبي عنها أبداً إلى أن وقعت مشكلة كبيرة سببها أخواني الذكور لأمي وانا انفعلت ودافعت و هم اشتدوا علي بالكلام ووصلت لدرجة الضرب .. ماهمني اللي صار بقدر ما استغربت انسحابها برغم هي اللي وزتني عليهم .. مو كذا وبس بل صارت تاخذ مني الكلام ومنهم كلام ولا تسوي شيء ماغير تزيد النار حطب .. وزادت المشكلة لحد ما انعزلت وتركت اموري معاهم تهدأ مع الوقت والحمدلله بعد فترة هدأت الأمور لكن النفوس صارت مشحونة ضدي بشكل غريب .. بعدها رجعت تتقرب مني زي أول وانا عطيتها اللي تبي لكني كنت حذرة ومع مرور الأيام طلعت مشكلة ثانية نفس درجة الأولى وانسحبت بنفس الطريقة لكن هالمرة لاحظت حالة الرضى عنها والغضب علي وانا يالغافل لك الله .. صارت أمي وأخواني يقدسونها تقديس في حين يوصفوني بأقبح الصفات بدون سبب والله .. المهم تقبلت الوضع وقلت من الله ابتلاء وحاولت أتعامل معاهم بلطف وأعبر عن محبتي لهم في المناسبات واتقرب لهم فصرت في مد وجزر معاهم لكن كنت أحس كأنها تغار مني غيرة شديدة بحيث تتخربط في الكلام وتثور فجأة .. واللي تعبني ان أمي كانت تسمع منها كثير وتشتد علي بدون سبب لكني صبرت لحد ماقدرت اتقرب منها وترضى علي شوي .. الآن لاحظت ان المشاكل رجعت وانها شادة حيلها مع الكل تاخذ من هذا كلام ومن هذا كلام وتعيد وتزيد ولما يحصل نقاش او تكبر المشكلة تنسحب وتمسك وحدة من خواتي وتجلس في أي ركن تحلل وتتكلم كلام كثيييييير بصراحة بيتنا بس نار شابة مع العلم اخواني أسد وجدي وميزان وعقرب وسرطان .. الحين :

ودي اعرف هل هي تستمتع بالمشاكل ونقل الكلام ؟
كيف أتعامل معها من غير ما أجرحها ؟ ودي انها تهدأ شوي حتى هالمشاكل تنتهي
كيف ارجع ثقة اخواني وأمي ومحبتهم لي من دون ما أثير غيرتها أو قلقها ؟
بنت الشمس

انتي من العذراويات المسالمات
يازين قلبك ، تشبهيني مرا
الله يصلح حالك مع اهلك
ويحقق لك رضى اميمتك عليك يارب

توقيع : JoOJ

,

يريد المرء أن يعطى مناه .. ويأبى الله إلا ما أراد
يقول المرء فائدتي ومالي .. وتقوى الله أفضل ما استفاد
الشافعي رحمة الله

رد

طرق مشاهدة الموضوع