العودة   ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤ > المنتديات العامة > مـلـتـقـانـا
أهلا وسهلا بك إلى ¤¦¤ شـبـكـة فـراسـة ¤¦¤.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الملاحظات

الإهداءات

58 معجبون
رد
#1  
قديم 04-11-2013
Flower life
أجعل كل فعل وحركة لله
عـضـو بـرونـزي
Flower life غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~ [ + ]
علمتني الحياة
ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب
وطرقاتها التسامح فأجمل هندسه في
الحياه هي:
بناء جسر من الامل فوق بحر من اليأس
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 6470
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الإقامة : 1883 يوم
 أخر زيارة : 14-12-2013 (02:48 PM)
 الإقامة : فى القلوب الطيبة
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أيش هو اصعب شي بالحياة؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سؤال لكل شخص واتمنى الجواب

وهو ..





كان فى واحد /هـ قاعد مع اصحابه وسالهم أيش هو اصعب شي بالحياة
؟؟؟؟؟؟




الاول قال الموت اصعب شيء

الثانى قال الحب من طرف واحد
والثالت قال انك تنجرح من حبيبك




والرابع قال انك تعيش واحدانى




والخامس قال ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم




( وش رايكم اش هو اصعب اصعب شي في الحياة )





ملاحظه: اكتب/ي اي شي تحس اوتحسين انه صعب حتى لو تجربة مريت/ي فيها!!




 توقيع : Flower life


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #2
سهم
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية سهم
سهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6141
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-12-2013 (07:07 PM)
 المشاركات : 1,097 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
..
كل ماتمنيته
تحقق لي والفضل للوواحد المنان
ولا هو جهد مني أو ذكاء زايد
فقط كنت اردد بثقه ..
ولئن سالني ﻷعطينة
 فترة الإقامة : 2121 يوم
 الإقامة : في كل مكان يبعث الأمل
 البرج : غ/حمل،ص/تنين،ق/حمل,ط/ميزان
 زيارات الملف الشخصي : 91
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



..

عليك السلام والرحمه

انا عني
فقدان لاسمح الله أحد والديني


 
 توقيع : سهم

..
أكبر أستهداف للأمه .. النساء .. أذا تعلقت وان شغلت بالدنيا فأصبحت همها .. ضاع حيائها وزاد للحياه طلبها .. وهذا ما نراه اليوم (( الا من رحمه الله ))

وحديث رسول الله صل الله عليه وسلم ..
ماتركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء

وهذا ما يردون اليهود والنصارى وكل من اتبعهم وأخذ نهجهم


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #3
Mr Naif
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية Mr Naif
Mr Naif غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5217
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 28-08-2017 (10:45 PM)
 المشاركات : 2,345 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 2536 يوم
 الإقامة : الخبر
 البرج : الجوزاء /ص النمر / ط العقرب
 زيارات الملف الشخصي : 1829
لوني المفضل : Black
افتراضي



اصعب شيئ بالحياه بانك تكون فقير

هي سبب الغربة وسبب التفرقة وسبب التحكم في الانسان وسبب في فقدان الاشخاص

وهذه وجة نظري

وشكرا


 
 توقيع : Mr Naif

تعالو اكتبو الي بخاطركم عني
سري للغاية


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #4
غندوره
عـضـو بـرونـزي


الصورة الرمزية غندوره
غندوره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5825
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 10-08-2018 (10:33 AM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2285 يوم
 البرج : قوس , ق:عقرب , ط: جدي, ص:القرد
 زيارات الملف الشخصي : 49
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



كل اللي ذكرتيهم صعبات
و بالنسبه لي كمان اصعب شي لما تكون حول ناس - اصحابك - و تحس إنك غريب


يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #5
وردة قوسية
عـضـو ذهـبـي
الحمدلله


الصورة الرمزية وردة قوسية
وردة قوسية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5458
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (07:49 PM)
 المشاركات : 3,967 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2440 يوم
 الإقامة : جدة
 البرج : الغربي:قوس/الصيني:خاروف/ط :حمل
 زيارات الملف الشخصي : 1189
لوني المفضل : Violet
افتراضي



بنظري كتير حاجات تصدم .. بس من رحمة الله بنا انو مو كلهآ نجربهآ بل جانب من الجوانب ..

عشان كده في المثل الي يقول : الواحد مايعرف قيمة الشئ إلا لما يفقده ..

بس عني من الامور الي كانت صعبة علي .. هو العيش بغياب الأمن

عشان كده قال الرسول في حديثه من معنآه .. (من أصبحَ معافًى في بدنِه آمنًا في سِربِه عندَه قوتُ يومِه فَكأنَّما حيزت لَهُ الدُّنيا بحذافيرِها) ..

ودا الي جربته .. مو عدم امان يعني حروب .. بل تعيش وتأكل وتشرب وتدرس بمكان وبين اشخاص تفتقد الأمان معهم ..


 
 توقيع : وردة قوسية

الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #6
أوغآنج ~
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية أوغآنج ~
أوغآنج ~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5396
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 27-09-2014 (03:03 PM)
 المشاركات : 1,535 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2467 يوم
 الإقامة : oـڱـہ
 البرج : ج̭͠وزآئيـہ ، ديڱ’ـہ
 زيارات الملف الشخصي : 798
لوني المفضل : White
افتراضي



*



كلها ماتفرق عندي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   #7
MoonWalker
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية MoonWalker
MoonWalker غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4930
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:36 PM)
 المشاركات : 4,157 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
 فترة الإقامة : 2656 يوم
 البرج : Virgo
 زيارات الملف الشخصي : 1494
لوني المفضل : Gray
افتراضي



لما تدخل فمعترك الحياه لوحدك من لفل ون وتجاهد عشان توقف ع رجليك وتفهم
بدون وجود اشخاص يساندونك او تلجا لهم


 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2013   #8
زهرة الألب
عـضـو فـضّـي
في كنف الله


الصورة الرمزية زهرة الألب
زهرة الألب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5472
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 17-02-2018 (07:11 PM)
 المشاركات : 845 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Canada
 فترة الإقامة : 2433 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 611
لوني المفضل : Gold
افتراضي



لما تقعد ساعتين تفكك شعرك المتلبد


 

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013   #9
كأفاتار
موقوف من قبل الإدارة
جوزيف العتيبي


الصورة الرمزية كأفاتار
كأفاتار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6262
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 07-01-2014 (08:55 AM)
 المشاركات : 779 [ + ]
 التقييم :  10
 فترة الإقامة : 2033 يوم
 البرج : غ . عذراء - ص . الحصان
 زيارات الملف الشخصي : 736
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



بصراحه انا احس باني اقدر اتقبل كل ماذكر بصدر رحب
لذلك هي اختيارات مره لكن اشعر باني كرجل عذرائي اتقبلها

لذلك مافيه شي صعب


 

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013   #10
Mr Naif
عـضـو ذهـبـي


الصورة الرمزية Mr Naif
Mr Naif غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5217
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 28-08-2017 (10:45 PM)
 المشاركات : 2,345 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 فترة الإقامة : 2536 يوم
 الإقامة : الخبر
 البرج : الجوزاء /ص النمر / ط العقرب
 زيارات الملف الشخصي : 1829
لوني المفضل : Black
افتراضي



نظرية جديدة

اعتقد اصعب شي بالحياه

انك تنولد وتعيش الحياه ومصاعبها

الله يسهل علينا


 

رد مع اقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 09:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Tranz By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.