قديم 15-04-2015   #5
INTP
عـضـو ذهـبـي
قوسي سابقا

الصورة الرمزية INTP
INTP غير متواجد حالياً

فترة الإقامة : 2045 يوم
 زيارات الملف الشخصي : 261

اهلين حلم

كلامك صحيح في مجتمعنا مافيه طريقة الا السؤال، ولكن السؤال وحده غير كافي لآسباب كثيرة..

من ضمن الاسباب الي ماخلتني اقتنع في هالطريقـة آن مايناسب اخوي واختي وامي والناس قد لا يناسبني!

على سبيل المثال: اذا اختي ترتاح للبنت الصامتـة الهاديـة قد لا ارتاح لها آنا!
فمن الظلم آن اختي تختارها..

اذا سآلت وقالوا الناس: فلان مافيه احسن من اخلاقـه وهادي ويصلي فالمسجد وووالخ
كيف اعرف شخصيته؟ خصوصاً آن الشخصية ماحد يعرفها الا القريب منها مرره.. ممكن يكون هدوئه بسبب عدم ثقته بنفسه!

بخصوص النظرة فصحيح قد تعطي انطباع سلبي او ايجابي بسبب الطاقات الي تطلع من الشخص..

بالطبع ماهو ضروري يكون الشخص خبيث ولكن طاقته خبيثـه.. لآن مافيه مسلم خبيث -والله اعلم-

لكن اذا طاقته سلبيـه وافكاره سلبيـه فمن الطبيعي اذا شفتـه آني ماارتاح لـه اذا كنت انا ايجابي، لآنها تخرج منه طاقه سلبيـه تسبب لي عدم ارتياح..

يعني مثلاً: اذا فيه بنت عندها فكره آن كل الشباب مدمنين مخدرات ومايخافون الله وخونـه وووالخ..
لما تشوف الشاب في النظرة الشرعيـة، الشاب يحس بالطاقة السلبية ومايرتاح لها ابداً..

اذا بتجربين اثر الطاقة السلبية: حطي في بالك آن صديقتك خبيثة آو خائنة ورحي قابليها وسولفي معها..

آول ماتتكلمين معها بتحس بطاقتك السلبية وممكن تسآلك اش فيك؟ آو ممكن تمشي وماتتكلم معك..

لآنها حست بطاقتك السلبية..

آنا للاسف بعد بعض التجارب في حياتي بدآت تدخل في راسي بعض الافكار السلبية وآن شاء الله اتخلص منها..

لذلك انصح نفسي وانصحكم بضرورة التخلص من الطاقات والافكار السلبية..

سعدت بتواجدك حلم،،

شكراً،،